منتدى جده بايكرز  
البحث



العودة   منتدى جده بايكرز > منتديات > شعر و نثر

شعر و نثر شعر , نثر , خواطر , قصص , مرثيات , قصص قصيرة , قصص كاملة , كلمات الأغاني , اخبار الشعراء , المجلس الأدبي .

 
غير مقروء 13-04-2012, 08:04 PM   #1
شفيز وساره
تاريخ التسجيل: 15 / 8 / 2010
الدولة: في قلب سارونه
المشاركات: 3
New روايه يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ماجبتك ...

الموضوع: .. .. يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ماجبتك ....


.. .. يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ماجبتك ....








سلام هذي روايتي الاولى بحياتي ومن عنوانها واضح انها راح تكون رومنسيه وفيها دراما ماتتوقعونها وطبعا ابطالها وكل شي بالتفصيل الممل راح انزل لكم كل شي وبدايتنا مع .....




نبدا
















كنت مروووقه مره وانا اطالع التي في. وفجأه اسمع صوت امي وابوي برا مو غريبه علي صوتهم لاتفهمون غلط مو مشاكل لا انا من عايله مره مره رومنسيين ابوي تزوج امي عن قصه حب رائعه اقول لكم القصه كانت امي مره تمشي بالشارع طبعا احنا عايشين




في امريكا من ٢٠ سنه












جات امي هنا زياره من السعوديه للبعثه حقتها
وبالصدفه تلاقت مع ابوي بالمول
كانت تبي تشتري كتاب للغه الفرنسيه
لان تبي تتعلمها وتروح لفرنسا وبالغلط تاخر الوقت ومالقت الكتاب الي تبيه وراحت وهي مستعجله اخر حد وصدمت بابوي وهنا امي خلاص داخت وطاحت بالارض


والا ابوي ماسكها من ورا وقال am sorry girle..
اسف يابنت طبعا ماابي اتفلسف كله بالعربي


طالعت امي فيه وقالت اوكيه انا فين طالع فيها


وقال تعرفين عربي قالت ايه قال انتي بالمول وصادمه فيني


وهنا امي تذكرت كل شي اي اي صحيح اسفه وربي مو قصدي اسمحني بروح مستعجله


هنا ابوي خلاص خق مع امي عجبته ..
وطالع بالارض من الاحراج لانه حس بنفسه يطالع فيها ومطول بعد
وللحظه شاف بالارض سلسال حرف الk


وشافه وجلس يلحق
بامي يابنت هي وانتبه للناس الي حوله بالمجمع هو تكلم عربي ورجع يناديها بالانقلش هي هي وقدر يلحقها ولقاها
جالسه متحطمه عند الباب وتقول ياربي انا غبيه فاتني المحل وبكره بنروح فرنسا للرحله مع البنات وانا ماخذت لي كتاب للترجمه يوه وجاء


ابوي وهو يركض وقال انتي هنا اخيرا لقيتگ..
التفت له امي ها انت ...



قال لها اي انتي طيحتي السلسال هذا وجيت وراك عشان اعطيك بس وش فيك بالارض قومي


قالت الله يوفقك سلسالي شكرا انا كنت ابي المحل كنت ابي كتاب ترجمه فرنسي بكره معي رحله قال


لها انا معي توي شاريه من المحل قامت
امي وقالت من جد عادي تعيريني اياه معي رحله وبرجعه لك بعد ثلاث ايام قامت امي ووقفت وطالعت بابوي وقالت اذا تم الامر انا اسمي ..سحر ..

قال ابوي تشرفت ياسحر انا .. راكان .. وهنا بدت قصه حبهم وتزوجو بعد شهر


وجابو اخوي الغثه علي ..
الي كل مايشوفني يظربني ويتطنز علي وبعدها اختي غلا


وبعدها انا واعرفكم علي بعد القصه الرومنسيه هذي الي مسببه لي قلق نفسي مااحسد اهلي ولا شي بس انا قايله اذا ماراح اخلي قصه زواجي وحبي اكثر رومنسيه منهم ومتحديتهم وراسي يابس لان كله عناد .. انا ..اسمي ..




سمر راكان العالي
.. بنت العناااااد






هنا عرفتكم على الشخصيات الاساسيه














..
ونبدا قصتنا مع سمر
انا مروقه صحيح لكن مع ابوي وامي لا قاعدين بالصالون كل واحد يتغزل من الثاني ونزلت وانا اقول عصافير الحب وش يسوون توقعت ينحرجون الا قالو هلا بثمره حبنا الغالي هلا وقعدو يغنون قلت لهم دادي مامي بس بس رفعتو ضغطي






وطلعت وانا معصبه للحديقه حقت بيتنا وجاء من ورا راسي علي وقال باعلى صوت سمرررر ..!


انا راسي اهتز من الخوف وقعدت اصيح وش تبي يا غثيث يا حيوان وقعدت اسبه وهو يضحك وقال لي ابد بس بغيت اقول لك تغطين علي انا بطلع لاسبوع بفرنسا وابيك تغطين علي بليز انا


هنا وقف شعر راسي اسبوع لا لا منت صاحي ياعلي معقوله يوم يومين اسبوع وش بقول لاهلي قال قولي لهم ان معلمتك تبيني اساعدها بالموضوع الي بالرسم قالت له سمر طيب يا ذكي ليش ماتقول لهم انت يا عبقري



علي لا بيمنعوني انا بسافر وانتي علميهم اذا وصلت طيب
سمر والمكسب
شنو بتعطيني يا مستر
علي اي شي تبين اعطيك تذكرتين لمدينه الملاهي والسينما وبطاقه تسوق ب ٣٠٠ دولار
سمر
هنا خلاص بتنجن اوكيه خله علي انا بدبر امر العشاق الي هنا وانت روح وتونس كان قلت لي معك مكسب لي كذا
علي افا عليك انتي حقت مكاسب بس
سمر يله روح لا اغير رايي
علي هههههههههه خلاص يله ماي لوف اشوفك ع خير سي يووو
سمر ههههه سي يو تو
اخذت المكسب حقها على
قولت علي وهي تضحك وقالت انا لازم القى حبيب لي ياخذ قلبي بس مااعتقد احد بيقدر ياخذ قلبي ابدا انا بنت العناد ولا ايش هههههه ههه هههااااي


وقعدت تضحك وهي مبسوطه
اعرفكم اوصف لكم شكلها سمر



عمرها ١٨ متخرجه من الثنوي لان هناك. دراستهم غير و بيضاء مررره وشعرها مو اسود كذا رصاصي فاتح وطويل لنص ظهرها وحواجبها مرسومه كانها منمصتها وعيونها عسلي مايل للاخضر يعني اخضر غامق وخشمها مرسوم وواقف وشفايفها منفخه صغيره ورديه وقصيره شوي مهي طويله مره ولا قصيره مره جسمها اسطوري رائع جدا ووزنها في الاربعين هي نحيفه مره بس وجهها مليان وخدودها بارزه وهي اول شي بصفاتها العناد وحساسه من جوه ونادرا تبكي قدام احد اخر مره بكت على وفاه صديقتها الغاليه بحادث سير بكت لحالها بغرفتها ماتحب تظهر حزنها لاحد عندها كبرياء قوي المهم نرجع للواقع بعد ماضحكت ضحكتها المعهوده قالت ايه الحين بطلع افلها ولا لا بنام وبكره بعد ماارجع من الكليه اطلع اتمشى للمول وبعدها لسينما وبعدها اروح اتونس بالملاهي بس لحظه اروح مع مين مها الله يرحمها صار لها ٦ شهور من يوم ماراحت للعالم الثاني عالم الاموات وفجاه قطع افكارها صوت سحر امها حبي قلبي بنوتي سموره طالعت بامها هلا مامي قالت لها بنتي فين علوش المهبول قالت ايه المعلمه حقتي تبيه بمشروع الرسم بفرنسا وراح ظروري للمساعده ويمكن يظل هناك اسبوع قالت امها اها مو مشكله هو رايح يدرس هالدلخ الفن والرسم صحيح حبي وتاشر بيدها لزوجها راكان الي قال اكيد حبيبتي هنا خلاص راس سمر بينفجر وانت
ياعلي الي مسوي سالفه عشان مامي ودادي وشوف وش قالو ههههه
وراحت للفراش ونامت باسترخاء لليوم الثاني بفرسنا
علوش علوش يادلخ فينگ
علي ها هلا يا عبود وش تبي هذا عبود
صديق علي المقرب ومن زمان وهو يحب سمر بس هي ماتعطيه اهتَـمُـام تعامله كاخوها ماتبيه اصلا
لانه حق بنات وسفرات وعلي اصلا يدري بحب عبود لسمر ويتجاهل هالشي .. بنيويورك ..
يوه تاخرت وش ذا مامي ليش ماصحيتيني بدري تاخرت على المحاضره الاولى بسبتك
سحر والله اسفه سمور انا كنت مع راكان حبيبي ونسيت
راكان فديت قلبك الرومنسي ويضحكون بهدوؤء عشان ماتعصب عليهم سمر
بس مافي فايده
سمر....
لاتعليق راحت وهي تركض وماافطرت وهي صار لها كم يوم ماتفطر وماتتغدا بس حلويات ووجبه سريعه
.. بالطريق وهي رايحه للكليه ..
حست بصداع شديد ودوخه وخمول بجسمها تحس انها ماتقدر تكمل ..
وشافت بنت معها دباب تعرفها قالت لها هي ماري طالعت ماري وقالت Hi سحوره
سحر بليز ابي توصليني للكليه حدي تعبااانه مره
وصلتها للكليه , وهي تمشي للقاعه حست ان احد يطالعها من قريب لفت وشافت مجموعه شباب معروفين بلكليه بجمالهم وشهرتهم بس مااهتمت لهم وقلبت عيونها ولفت شعرها .. ودخلت القاعه وهي خايفه ان الشباب يلحقونها بس ماصار كذا.
لان بالوقت نفسه واحد من الشباب كان معصب وقال لهم فكونا هذي حقت عناد انا مجرب معها وضربتني بكتابها كلهم ضحكو عليه وقالو انت اصلا كل بنت تضربگ بكتاب ولا قلم ولا جزمتها .. الله يكرمكم.. وقام عصب لا لا هنا زودوتها ترا وراح وهو معصب هذا طبعا رامي كان يحب سمر بس هي رفضته وضربته بكتابها هههه زي ماقال المسكين ومن بعيد في مكان عند الشباب واحد الكل يتمنى يكلمه من اغنى الاغنياء وسعودي بعد ووسيم ونادرا يحضر الكليه لانه مغرور وعلى قولتهم متى يبي يداوم يداوم اسمه ماهر سعد الهليل ابن رجل اعمال يحرك نص بنوك امريكا ..
ولما سمعهم يقولون بنت معانده وحلوه ضربت رجال وغنيه بعد واسمها سمر راكان لا مومعقوله بنت العالي لا هذي منافسه لعايله ابوي وقال اكيد بنت مغروره وراح اجيبها لي واحاول اخليها تطلع اسرار ابوها عشان نتغلب على شركه العالي ههههه ههههه وقام يضحك ويقول انا بجيبك وبجيب فلوسك وانتصار لي بعد عشان ارفع راسي بين الشباب هنا وبعد اقهر البنت لاني مااحب دلع البنات وغرورهم طيب طيب يا سيده سمر العالي ....
دخلت المحاضره وفي عيونها الغضب والشرر يتطاير من عيونها الكل ساكت
والمعلمه هلا ليش الانسه سمر متاخره
سمر .....
المعلمه انا اكلمك يا انسه سمر
سمر اه ماشفتك كنت بالحمام
المعلمه اها عالحمام معذوره تفضلي بالجلوس بعد ان توقعي على حذف درجه المحاضره لليوم هنا خلاص اعصاب سمر انفكت لا لا
المعلمه ماذا تكلمي بادب اولا
سمر رمت الاوراق بوجه المعلمه وقالت لها اعتقد انكي معلمه لا اكثر وانا لا اسمح لك بان تجعليني اكتب حذف درجاتي لاجل تاخري يا معلمه
المعلمه .... حسنا انا اسحب كلامي
لانها تعرف ان سمر المعانده بادب بدون ان تؤذي احد فقط بكلامها تؤلم وتؤثر بالشخص الواحد
سمر .... شكرا سيدتي المعلمه
////
قبل ٣ساعات \\\\\\\\
راكان بس احمد احمد هو صديق راكان ابو سمر ومساعده بالشغل يا احمد انا ماسويت اعمالي واتعابي لاجل العب انا سويتها لاجل اعيش اهلي براحه مو عشان انزل نفسي لمستوى الرجل سعد الهليل صحيح رجال لكن ماارضى اتعامل معه ولا احط اعمالي بيده لا لا والف لا
هنا احمد قال بكيفگ بس هو قال نتشارك لان ولده مايبي ياخذ عمل ابوه وهو خايف يموت والثروه تروح لمين لزوجته الي ماخذها غصب عنه
وهنا قال راكان بفكر واشوف هو صحيح صديقي بس ماراح اثق فيه من جديد نرجع لقبل ١٥ سنه يوم كان سعد وراكان الاصدقاء الروح بالروح الى ان سعد خان راكان بامواله ونهبها وراح يتاجر لنفسه بها ليش لانه من زمان معجب بسحر قبل راكان وراكان اخذها منه وهنا هو سبب العداوه بينهم :؛
احمد ماشي يا راكان نتوكل على الله والحذر ماالومك انگ ماتاخذه ...
بعد ماخلصت المحاضره وطلعو البنات والشباب بطريقهم للبيوتهم
وسمر لسه راسها يفوررر من ابوهاوامها وزياده مااكلت شي من اليله الي قبل .
وهي بطريقها للبوابه حقت الكليه حست بنفسها انها بتطيح بالارض الا ان ماري جات وراها وقالت لها سمر بقوه ومسكتها وكان في احد من بعيد يراقب باندماج وخوف لاول مره بحياته يشوف انسانه قمه الروعه والجمال ولكن هذي سمر الي ابوي الحين عدو لابوها لا مايصح لي اتقرب منها ابدا وشاف ماري تصيح سمر وراقبهم بحذر وسمر قالت لماري انا بخير بس فيني دوخه وابي نروح اقرب مطعم عشان معي مفاجاه لك يا ماري
ماري الله يستر مو من عوايدك
سمر مسكت بماري من ظهرها واسندت جسمها عليها وراحو جهه الدباب لطريق الكافتريا
هنا ماهر حس لاول مره ان وده يكلمها ويتقرب منها لانه خاف يوم شافها مستنده على ماري بس قال بنفسه صحيح زي ماقالو عنك حلوه وغنيه وقويه شخصيه بس مو باين عليك انك قويه بالعكس احسك ضعيفه مع صديقتك يؤ وش فيني اتكلم واوسوس على البنت هذي اهم شي اسحبها واجيب معلومات عنهم عشان انتقم المفروض ان امها حبيبه ابوي بس عشان كذا ابوي حزين ومتمشكل مع الانسه حرمته العله هذي اوف مااصدق اني ابنها ادري غريبه اتكلم عنها كذا بس هي حارمتني من الحب وماحس بنفسه الا انه يلاحق سمر للكافتريا شافها تاكل بكل نعومه ودلع والتعب باين على وجهها المهم اكلت وبعد ماحست انها امتلت حمدت الله وراحت جهه الحمامات وهي مسرحه عقلها ابد مو معها وصدمت بماهر الي كان متعني انه يوقف قدامها وصدمته وصار راسها بصدره لانه طويل مره وتمسكت بلبسه لانها دايخه وبعد ماحست انها لاصقه برجال رجعت على ورا وطالعت بالارض وقالت بابتسامه مرحه على وجهها الابيض محمر الخدود انا اسفه لم ارك جيدا وشكرا لك لم يجاوبها ماهر الذي فعلا انبهر بجمالها الطفولي الرائع عندما لم يتكلم نظرت له ..
وقالت قلت لك اسفه
لاحظ علئ نفسه ماهر وقام بتصنع نفسه انه غاضب ماتشوفين كنتي بتطيحيني يا غبيه ،،،
هنا اعصاب سمر الي كانت هاديه ومحترمه معاه خلاص راحت
بغمضه عين طالعت فيه سمرر
واخذت كوب مويه قريب منها وقامت ورشته بوجهه وقالت له انا مو غبيه يا حقير مسوي نفسك رجال تسبني وانا عاملتك باحترام مع ان الغلط منك وراحت من عنده لجهه الحمام ،!!


في مكان ثاني بس الوقت يختلف كم ساعه
عبدالله ياعلي لو اطلبك طلب بتساعدني
علي خير قول مقومني من النوم وتبي تشكي لي همومك قول
عبدالله ليش وش شايفني طفل اشكي لك يالدلخ
علي اقول يا راعي الاحاسيس تقدر تنقلع ابي انام ولا اخلص علينا ياروميو
عبدالله انا ابي اخطب
علي اخيرا عشان افتك منك ومن خواطرك الي تشكيها لي دايم قبل ماانام
عبدالله يعني ولا مبروك ولا منهي البنت ولا شي من هذا القبيل
علي طيب الف الف الف الف الف الف مبروك يا روميو ممكن تتقلع وتصبح على خير
عبدالله الشرهه علي اني جاي اقول لك طيب طيب يا علوش الدلخ وماراح اكلمك من اليوم ورايح
علي هذي الساعه المباركه
عبدالله طلع برا الغرفه وهو معصب وماسك يدينه بقوه ويعض على شفايفه طيب طيب انا ابي اختك يا غبي ولا تبي تسالني من احب من بتزوج ان شاء الله اجيك يا نور عيني سمور ونام على الكنبه عند الصالون وهو يفكر فيها ....


مو مصدق الي صار له لا ابدا لا مااحد بحياته يتعرض لي ويهيني كذا ابدا لا وطالع بنفسه ولبسه الي مليان مويه وضحك بنفسه وقال يابنت العناد مااكون ابن ابوي اذا ماجبتك ؟،'


دخلت الحمامات وهي معصبه منه بس في نفسها تقول يالله شقد حظنه دافي حسيت بحنان وضربت راسها وقالت وش. افكر فيه لا لا انا مريضه اجل هو حمار غبي
طلعت برا الحمام وهو واقف قدامها وقال اهلا يا انسه انا اسف واسمي ماهر واعتذر لك بس كنت معصب من الشباب وحطيت حرتي فيك اسمحيني قالت له سمر وش يهمك زعلي طيب. رد عليها وقال انا مااحب اخلي احد يشيل علي حتى لو هو الغلطان هنا حست انها غبيه بتصرفها الي سوته وقالت له حتى انا اسفه ماقصدت بس كنت معصبه من ..قال ماهر من من قالت موشغلك معصبه من صديقي ماحست بنفسها الا وقالتها هو انصدم بس قال مو هي بنت العناد كيف معها صديق اكيد قدر عليها حتى لو معك صديق انتي لي وبس بجيبك على راسك لحظني زي قبل شويه
التفتت له سمر قبل تروح وقالت له بعد ماابتسمت الابتسامه الي تجنن الكل انا سمر وحاول يا ماهر انك تاخذ لك شي يدفيك عشان ماتمرض وغمزت له وقالت مسامحتك وضحكت له وراحت هو خلاص خق معاها قال تغمز لي وتبتسم وتقول البس شي دافي لا هذا الي انا من عمري مااحد قال لي هذا الكلام هي طيبه بس ماتمسك نفسها لانها عصبيه بس في داخلها حنان انا محتاجه مره .. وراح لطريق البيت وهو يفكر فيها وفي حنانها وجمالها وغمزتها له وتلقائيا منه لبس ملابس عشان لايمرض او بالاصح عشان يسمع كلامها زي ماقالت له ....
نرجع للكافتريا بعد ماراحت من عنده حست انها مروقه بس تحس نفسها تعبانه من كم يوم تحس قلبها يوجعها وجسمها معاد تقدر تشيله ونحفت مره راحت لماري وقالت لها ماري مفاجاتي لك نخليها بعطله الاسبوع او بعد باكر عشان احسني تعبانه قالت لها ماري عادي خذي راحتك بس وش هي المفاجاه
سمر سينما وسوق وملاهي على حسابي
تلقائيا من ماري انها صاحت لا لا نو وي
انتي تمزحين صح
سمر لا اجل نخليها بعد باكر احسن
ماري يب يب احسن
في طريقه لفتح باب البيت سمع صوت امه المعتاد انا غلطي يوم تزوجتك يا حيوان وابوه ماحد قالك تزوجيني هذا رايك الي مو مظبوط دخل ماهر وتوقعو كلهم انه ينهي الموضوع بصراخه معاهم لكن طالع فيهم وهو مبتسم ومتدفي بلبسه وقال بكل برود Hi
هنا ابوه وامه مستغربين وش فيه هذا لايكون انجن هو طبعه حاد جدا وعصبي ومايروق الا بالسنه حسنه
قال لابوه وش صاير قال له انا بتراضى مع راكان العالي صديقي وبعقد معه شراكتنا هنا زادت وناسه ماهر ليش ابوه كذا انا غلطت معاه وامه قالت لا لا هذا الي تحب حرمته مااسمح لك ماهر ضحك بقوه وقال يعني يصير الي ابي يعني تجين لحظني انا يعني تصير الدنيا لنا لا لا لا لا لللللالال ويغني سعد وموضي حرمته مو متوقعين رد ماهر وراح لغرفته ونام وهو يفكر فيها ويقول يعني ماراح استغلك لاجل فلوس انا بخليك لي انا تجين لحظني انا انا ابيك يا بنت العالي وتذكر بحظه هي قالت معها صديق لا مو معقول لا لازم اتاكد عشان اجيبها حتى لو معها صديق بخليه يتركها ولا بفرق بينهم اهم شي اني اجيبها لي انا ودق جواله وهو يفكر .....رن....رن......رن
ماهر هلا والله
خالد صديق ماهر المقرب هلا وغلا كيفك
ماهر طيب والشكر لله كيفك انت
خالد الحمدلله كنت ابيك بموضوع مهم ممكن تجي في المحل الي قبل السينما
ماهر اي محل
خالد cool water
ماهر اها طيب طيب متى نتقابل
خالد بكره كذا بعد العصر بشويه
ماهر بس انا بروح الكليه
خالد من متى يا حافظ
ماهر لا بس في بنت عجبتني ولازم اجيبها لي انا بس
خالد وشو بنت تحبها
ماهر لا بس فيها عناد ابيه يروح وابيها تحس بالناس هذي مدلعه
خالد طيب انا بوصل اختي ماري مع صديقتها هناك ونتقابل معهم
ماهر طيب طيب اشوفك على خير
خالد اوك سي يو


.........في مكان ثاني والاجواء ورود وعطور اكيد عرفتو في عصافير الحب


سحر بس ياراكان حبيبي انا خايفه يخونك من جديد
راكان لا انا بعرف له زين اذا فكر حتى يخوني
وقطع حديثهم .... صوت الشغاله
ماما هذا سمر مافي قوم
سحر ياربي وش فيها
الشغاله ماما تقول تعبان
سحر بنتي طيب طيب روحي وانا بجي
راحت سحر لغرفه سمر
طق ...طق.....طق......طق
سمر .....مافي رد
سحر بنتي حبي ردي
وفكت الباب ودخلت عندها
سحر بسم الله عليك بنتي وش فيك ماتسمعين
سمر ها امي كنت اسوي شعري والسماعات باذني ماسمعتك
سحر احسبك تعبانه
سمر من قال لك
سحر الشغاله العله
سمر هههههههه لا ماعليك انا ماسمعتها واكيد حسبتني تعبانه
سحر طيب يابنتي ماراح تداومين
سمر الا بس محاضرتي متاخره ايه اسالك انا عادي اتاخر بالليل
لاني معي كم شغله امها قالت عادي بس مو بكره برضو بتطلعين مع ماري
سمر يب
سحر واليوم على وين بتروحين
سمر سر
سحر اقول احترمي نفسگ وقولي لي على فين
سمر الصراحه بروح ازور اخوات مها وحشوني
سحر اها البه يرحمها
سمر اوكيه يمه يلله بروح
لبست سمر بنطلون سكيني اسود
وبلوزه حمراء قصيره وفتحت شوي من شعرها. وشوي لمته بشباصه حمراء
وطبعا بينت بيضاء مررره وشكلها خوقاقي
وحطت حومره احمر ولماع
واخذت جوالها والسماعات بدون شنطه
وهي طالعه من البيت تقول يارب ما تزعل امي علشان كذبتي هذي
والصراحه هي من يوم ماماتت مها ماقد راحت تزورها لان اخو مها يحبها اسمه طلال وهي كانت شوي تحبه بس يوم كان يبي يخطبها اكتشفت هذا الشي وراحت لعنده وقالت له تبي تخطبني قال لها ايه بس غيرت رايي فيك
سمر ليش يا طلال ليش؟؟
طلال انا كنت ابي اشوف وش بتسوين وطلعتي من جد ماتصدقين احد يحبك وطحتي بسرعه بين يديني
سمر انت واحد حقير انا اصلا من زملن احبك
طلال ادري بهذا الشي وانا مااحب الحب من جهه وحده وكذبت قلت بخطبك عشان اصارحك بهذا الشي وانا اسف انا صح احبك بس كاخت مو لدرجه اخطبك ولنتي بهذي السهوله تحبين انتبهي من هذي الحركات بتطيحين بيدين الشباب بسهوله وانا مااحب البنات بهذا النوع احب البنت الي تخليني احبها بعنادها وصعوبتها وهنا احسها بنت رجال مو زيك حبيتيني وماصدقتي قلت اخطبك
من انتي اصلا
سمر يعني الحب حرام ولا عيب
طلال انا ماقلت كذا بس مااقدر ارجع مشاعرك تجاهي صحيح
سمر والمفهوم يا طلال
طلال انا اسف لكني احب بنت خالي
سمر ايه ليش كذبت قلت تبي تخطبني
طلال منها عشان اخليك تعرفين اني مااحبك بدون مااجرحك
ومنها عشان اخلي خطيبتي بنت خالي شويه تغار وظربني على كتفي وهو يضحك ويقول الله يوفقك يااختي الصغيره
انا مابينت له اني احبه حب اكثر من اخوه ولا بينت له اني حزنت
وانجرحت وغرت
عليه مره
قلت له طلول من قال لك اني احبك
قال انا لاحظت
سمر ايه ياغبي احبك زي مااحب علوش اخوي
اه ياطلال طلعت ذاك اليوم من عندك وانا اتصنع الابتسامه بس وصلت لشارع واخذت تكسي وهناك انفجرت ابكي وابكي ليه ليه ياغبي تجرحني وتحسبني احبك ليه ؟؟؟؟؟
ورجعت بافكارها ليوم حادث مها كانت مها ورنا خطيبه طلال جايين زياره لبيت طلال وراحت مها تجيبها للبيت وبالطريق صار الحادث المشؤم الي ماتت فيه مها ورنا بجروح خفيفه لانها كانت ورا راكبه
بعد الحادث بكم يوم دفنو مها وذكرياتها معها
ورنا راحت لطلال وهو يبكي ومسكت ايده قدامي وانا اتقطع من الحزن والقهر والغيره وراحت معاه للغرفه الثانيه انا طلعت من البيت حقهم بعد العزا وقلت في نفسي مستحيل مستحيل ارجع هذا البيت مستحيل
وطلعت وصار لي٦ شهور وانا بعيده منههم
بس لاحظت ان طلال صار يطلع رحلات ويروح ويجي ماادري هو تزوج او لا
وهي رجعت للحاضر وتفكر الله يا طلول يامن ملكت قلبي بيوم من الايام
الحين قدرت انساك وسر اني احبك مااحد يعرفه غير مها والسر اندفن معها
......
بالبيت يله ابوي ويمه بروح الكليه
ابوه الله معك
امه يا غريبه سرت تعترف فيني امك
طالع فيهم ماهر وقال
بابتسامه ايه ولا منتي امي وضحك وطلع
راح للكليه على امل انه يقابل سمر
...
قبل الكليه بشويه وقف وقف هنا التكسي بس الكليه قدام يااخت
سمر ..
شكرا انا بكمل اركض للكليه
خذ الفلوس واحتفظ بالفكه
ونزلت وهي في نفسها تقول لازم اركض عشان اروح بعد الكليه للمستشفى مالازم احد يعرف ان قلبي يوجعني
وهي تركض وتغني
لا لا لا
صعب اجبر عيوني تنام
بليله وانت زعلان
لا لا لا
وهو يمشي قريب منها طلال يشوفها سمر
هنا سمر الصوت لا لاتكون انت يا حبيبي
طالعت وراها وابتسمت بالقوه
هلا هلا بطلال
طلال كيفك يا سمور
وهي تبتسم قالت طيبه وانت والبيت كيفه وبالغلط قالت ومها كيفها
هنا مامسكت نفسها الا وهي بتبكي بس رجعت دموعها لعيونها
وبلعت ريقها قصدي كيفك وكيف ام مها وهنا ماتحمل شكلها الحزين
قام طلال
سحب يدها ليده وضمها صدره ويمسكها بقوه وهو يقول اشتقت لك يا. ريحه مها
هنا ماتحملت سمر وقامت تتكلم بنبره البكاء
لا تذكرني فيها يا طلال وضمته بقوه وهي تبكي
وماهر من بعيد مو مصدق الي يشوفه لا من جد معها صديق لا لا يمكن اخوها ولاحظ عيون سمر الحمراء بس مانزلت منها ولا دمعه هي حلفت يكون دموعها ماتنزل الا على شي يستاهل ..
وهي رجعت على ورا وتتصنع الابتسامه وتقول له كيف رنا
قال لها طلال انتي روحي للكليه تاخرتي وانا بقابلك بعد الدوام حقك هنا عند الباب متى تخلصين سمر بس اليوم مشغوله
طلال اوكيه بكره
سمر ايه بكره اطلع معي سينما انا وصديقتي واقابلك هناك
قام طلال طلع جواله
وقال عطيني رقمك
سمر طيب ٠٥٥٩٨........
طلال متى احتجتي اي شي تبينه بس رني لي وانا اجيك ركض
سمر وانا ابي رقمك
شافهم من بعيد ماهر وهم يتبادلون الارقام قال شكله توها تتعرف عليه ماشكلها تحبه ابتسامتها متغيره ووجها مو على بعضه
طلال بدق عليك وهذا انا هههه
سمر اوكيه يله بااااي
وراحت للكليه وهي تركض اوجعها قلبها وجلست بالارض زي السجود وهي تتنفس
وماهر راح يركض وراها وش فيك هي سمر قومي سمر وشلها بيده ووقفها وهي دايخه ووجها شاحب وطالعت فيه قالت انت اها راعي الحمام والمويه
قال لها ايه انا ماهر ماعرفتيني
طالعت فيه سمر وهي متنرفزه ايه عرفتك خير
هي معصبه من طلال كيف يضمها ويضحك وماكانها حبته ورفضها بضحكه بسيطه ومنقهر شقد اشتاقت لصدره الدافي
طالع لها ماهر بحقد وقال لها
اعصابك ياسيده الدنيا الي ماتحب احد يخاف عليها
طالعت فيه وقالت له شكرا بس مااحتاج شفقه احد
قال لها ماهر
انا مااشفقت عليك يا
قالت سمر هذا اذا تذكر اسمي شكرا بس بعد عني لو سمحت مو محتاجه لرجال بحياتي لان معي رجال
ماهر من قصدك الي قبل شوي يضمك بحرقه
طالعت فيه وقالت مو شغلك يالدلخ
قال لها اوكيه بس يابنت انتي فيك عناد صحيح لكن راح تجين لي يوم من الايام تطلبين مساعده مني
سمر
تحلم
وتحلم
وتحلم اني اترجاك يا سيد ماهر
ماها اوكيه بس وش فيك قبل شويه باالارض
سمر ولا شي بس دخت
وانت ليش مهتم
ماهر ولا شي بس حبيت نكون اصدقاء
سمر انت قلتها مجرد اصدقاء
ماهر ايه بس اخاف تحبيني
سمر هههههه
ماهر وش فيك يلت شي يضحك
سمر لا ابد انا احبك لا انت الي راح تجي تلحقني لاجل احبك
ماهر المهم اصدقاء
سمر اصدقاء
ماهر جيبي يدك
سمر تفضل سيد ماهر
ماهر هههه حسين اني شغال عند ابوك
سمر هههه تفضل طيب
وسلمو على يدين بعض
وراحو للكليه سوا راحت لجنتها وهو راح لجنته
هو اوصف لكم شكله
ماهر عمره ٢٣ طويل جدا صدره ويدينه مليانه عضلات روعه
وعيونه عسلي فاتح
شفايفه ورديه وصغيره
وشعره بني فاتح مايل للاشقر
وطويل لكتوفه مقصقص وناعم حرير وكثير مره يعني يحلم انه يتصلع بيوم ماشاء الله عليه
وحواجبه البنيه الشقرا كثيفه من فوق عيونه وخفيفه نهايتها
خشمي مرسوم
وشخصيته الاساسيه بحياته العناد ويحب البنت الطيبه وحساس جدا جدا ومحروم حب امه وابوه وفاقد حنان وحب ورعايه
..........
بفرنسا
علي ويلي يمه ياقلبي حبه يجي ويلي
عبدالله بالله فكنا من الاغاني ماترتاح انت الا لما تتسمع
علي لا ابد بس مشتاق لسمر الدلخه
عبدالله بنفسه وانا الي مشتاق لها اكثر منك يا حبيبي
عبدالله اها طيب ليش ماتسالني من خطيبتي
علي منهي يا حافظ
عبدالله اختك
علي نعم
عبدالله ايه اختك احبها وابي اتقدم لها
علي الحين مطلعني من نيويورك عشان فرنسا لاجل تخطب اختي وتعلمني
عبدالله ايه وش قلت
علي والله انا اشوفك كبير عليها لنت ٢٨ هي ١٨
عبدالله بس ابيها والله وادلعهاواسوي الي تبيه
علي والله انا ماامانع بفكر وارد لك خبر بعدين اعلمها
عبدالله طيب مافي مشكله في نفسه اخيرا بتصيرين لي يا روحي سمر
.....بعد الكليه بنيويورك
طلعت سمر وقالت اخيرا بروح الحين المستشفى


وهي طالعه اخذت كم من ورقه حقت الامتحانات
ولفتها وبالطريق لقت ماهر ونادته ماهر
سمع صوتها وفي نفسه يالبى ها الصوت
التفت لها وقالت له انت بتروح فين
قال لايكون حبيتيني
سمر ... باحلامك
ماهر ها خير وش تبين
سمر بغيت اعطيك الاوراق هذي ورجعها لي بكره لان معي كم من شغله ومافيني اشلها معي طول الوقت
ماهر جيبيها وبردها لك بكره
سمر وهي تتكلم فجاه حست ان صدررها مكتوم وقامت تتنفس بقوه وتكح وتمسك على فمها بيدها
طالع فيها. وش فيك هي سمر
سمر ...كح....كح.....كححح
ماهر هي سموره وش فيك
سمر يا ماهر مافيني شي كح كح كح
ماهر يله نروح عياده الكليه
سمر لالا وبعدت يدينها من فمها وشافت يدها مليانه دم.
وغطتها بسرعه ورا ضهرها
وقال انتي فيك ربو
قالت له لا فيني حساسيه بسيطه ليش
قال فين بتروحين قالت له سمر مو شغلك يا رورو
قال لها ويش
سمر رورو ادلعك ولا ماتبي
ماهر ها لا وهو مكلج عيونه عليها متصنمه
ويطالع لشافها وفيه شويه روج احمر
قال الاحمر عليك مره حلو
سمر شكرا يله تفضل الاوراق وعطته الاوراق بعد مامسحت الدم من يدها بالبلوزه الحمراء وقالت الحمدلله ماابي احد يعرف
اني تعبانه
وراحت عنه
هو مادخل عقله ان حساسيه الي فيها
وقام وراح يلحقها وشافها رايحه لطريق المستشفى وهنا خاف عليها هو بدا يعجب فيها وراح يلحقها


.... طلال بعد ماكلم رنا بالجنازه تغير وتغيرت حياته مره مره
.......
اكيد تبون تعرفون ليش تغير ؟؟؟؟؟


ونرجع لكم ل٦شهور ورا
طلال ومسكت ايده وقالت له ممكن تجي للغرفه الثانيه
وقام موراح معها ودخلو للغرفه قالت له اقول لك وش سبب الحادث بس انك ماتزعل مني وخل اعصابك هاديه
طلال
طيب وش عندك يا حبي
رنا ........
طلال ها حبي اخلصي علي
رنا انا كنت اتكلم مع مها بالسياره عنك
طلال يتسمع بها وهو منتبه ومركز مره
رنا وبعدين ....
طلال ايه كملي وش صار
رنا قلت لمها اني ماابيك تتزوجني
طلال ها ليش وايش صار كملي
رنا ومها زعلت مني وقالت لي مااسمح لك يا رنا صح بنت خالي وعلى عيني وعلى راسي بس وش فيه اخوي
رنا قلت لمها مافيه شي بس انا ماابيه انا مااحبه
مها طيب ليش توافقين عليه
رنا كذا ابي اقهره عشان مره ثانيه يكذب علي ويقول انه خطب صديقتك سمر
مها بس هو كان يبيك تغارين
رنا بس انا مااحبه بس وافقت عليه شفقه مني
وزعلت مني ولفت على السياره الي جمبنا عشان تخرفني وصارت صدق صارالحادث
طلال ساكت وماتكلم
رنا هذا الي صار
طلال...........
رنا وش فيك قول شي رد علي خل الذنب والندم وتانيب الضمير الي فيني يروح
طلال قام ومسك رنا من كتوفها بقوه
ورنا تبكي انا اسفه بس انا مااحبك وموت مها بسببي
طلال ظغط على كتفها بقوه
ورنا اح طلال عورتني تكلم لا تضربني
وكانت تبي تكمل اخر كلمه الا وطلال
يعطيها كف طاحت بالارض بسبته
وقامت تبكي اعرف لك حق
طلال اسكتي ولا كلمه
رنا اس..
طلال اصصصص ولا نفس
رنا بس
طلال اخر مابيني وبينك الي قبل شوي
رنا بس سامحني
طلال ولا راح اسامحك حتى اخر يوم بحياتك يا كلبه يا حقيره وراح سحبها من الارض بشعرها ووقفها وهي تبكي اسفه سامحني ياولد العم
هي بنت خاله وهو ولد عمها
قال لها من اليوم ورايح ماراح تربطني معك اي علاقه
وطلع برا الغرفه وهي بالارض تبكي وتلم على شعرها الي انفتح من ضربه طلال
طلال طلع وهو يبكي يتمنى انه ماعرفها بحياته ......
بالشارع عند الاشاره
..كحح.....كححح....كح كح
ومن بعيد ماهر مهتم يعرف وين بتروح
سمر
ليش ليش ترجع بعد الشهور هذي وكانك مااختفيت وتسمني لحظنك بعد ليش يا طلال انا خلاص نسيتك وينسى كل شي يخصك يا حبي الاول ... وحست ان احد يراقبها التفتت على ورا ونفس الوقت الاشاره صارت خضراء وماامداها تطالع ورا الا والناس تمشي مشت معهم ولما صارت بالبوابه حقت المستشفى مسكت على قلبها وتقول ان شاء الله خير


....ماهر ......
يقول مستشفى توقعت تروح تقابل لا معقول هي تعبانه من وش طيب /////
\\\\\
،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.
بفرسنا طلع عبدالله يتمشى وهو فرحان وراح المحل الي قريب من الشقه حقتهم ودخل بوجونا
في عندكم هدايا ناعمه
نعم نعم يوجد لدينا تعال من هنا يا ايها الزبون العزيز. راح معهم وفي باله افكار مره مجنونه بخصوص زواجه من سمر
.... طلعت من المستشفى وعلى وجها التعب والحزن والقهر
وشافها ماهر وقال في نفسه لا يكون تعبانه لازم الحقها واشوف وش وراها


سمر وهي تفكر والعبره خانقه صدرها
وتذكر كلام الدكتور. نرجع ساعه لورا يوم دخلت المستشفى


اهلا طبيب الفحص العام فينه ،،؟؟؟
قالت لها الموظفه الي في الاستقبال
تبين معاه موعد او فحص سريع
سمر فحص عام سريع
الموظفه طيب تفضلي هذا الرقم وروحي اجلسي بالانتظار
اخذت الرقم وكان رقم ٢ قبلها رجل عجوز. طالعت فيه وتذكرت جدها الي مات وايامها معاه قبل ثلاث سنين كانت مع جدها بالغرفه طالع فيها وقال تعالي عندي يا سموره راحت لعنده وقالت له لبيه يا جدو
قال لها انا جيت هنا نيويورك عشان اتعالج من القلب واتمنى مااحد يصيبه هذا المرض منكم وبعد كم شهر توفي بجلطه بالدماغ اثرها وجع قلبه عليه وماتحمل لكبر سنه ورجعت للحاضر وهي تفكر لايجي يوم واصير زيه مريضه ومااتحمل وفجاه الطبيت انسه سمر يقول دورك رحت عنده وقال لي وش عندك مشكله قلت له قلبي يوجعني واحس دايم بدوخه واكح وانكتم ويطلع من فمي دم وجسمي احسه ماعاد يشيلني ............
قام وفحص صدري وتحسس نبض قلبي وطالع بعيوني وتنهد اه
دكتور عسى ماشر
وش فيني ليش تنهدت ؟؟؟؟
الدكتور راح اخذ منك تحليل دم وهوا
حلل لي
وقال لي ياانسه سمر التحاليل راح تطلع بعد يومين وانتي حاولي اشد المحاوله انك ماتتعرضين لغبار ودخان وحاولي تريحين نفسك لمده يومين بالبيت لاتشتغلين وابتعدي عن العطور
والملابس الضيقه على الصدر
سمر بس دكتور وش فيني ليش اسوي كذا ؟؟؟
الدكتور لاتخافين بس احتمال يكون عندك القلب وانتي عندك الحين ربو شديد ولازم ماتتعرضي لدخان
والقلب احتمال كبير يكون عندك اكيد الحاله وراثه
هزت راسها بالايجاب وقالت له ايه في عايلتنا هذا المرض .....
الدكتور الحين على الاقل استخدمي هذا البخاخ كل ماحسيتي بكتمه
والدواء هذا استخدميه قبل النوم عشان يبعد عنك الدوخه
سمر طيب شكرا لك واخذت رقم المستشفى عشان تدق عليهم وتاخذ موعد معه اذا طلعت النتيجه .....
نرجع للحاضر بعد ساعه
سمر
سمر
سمر
سمعت احد يناديها
والتفتت
على ورا
طلال
قال ماهر لا من طلال
سمر اسفه حسبتك طلال
ماهر بس انا مو طلال
سمر اوكيه هلا كل شويه اشوفك معي وش وراك جاي المستشفى
قام ماهر يصرف وش يدبر لها من كذبه قام قال ازور واحد هنا وانتي
قالت له انا ههه زيگ
قال لها اها منتي تعبانه ولا ايش
سمر لا مافيني شي
ماهر والادويه هذي معك
سمر اوكيه انا معي موعد بس لااحد يدري طيب خصوصا من عايلتي اوكيه
ماهر سلامات وش فيك
سمر مالك خص يله ابي اروح مستعجله وهي تعطيه ظهرها وتمشي ودقت برجال قدامها وبغت تطيح بالارض ومسكها الرجال وظهمها وقال اشتقت لك يا دلخه
ماهر خير خير من انت ولا الدعوه فوضى تضم اي وحده بالشارع
طالعت للي قدامها وظامها وقالت له علي متى جيت يالدلخ
ماهر تعرفينه
علي انا اخوها الكبير
ماهر اها اهلا وسهلا فيك
انا صديق سمر ماهر
قامت ورجعت ورا لماهر وقالت له باذنه الله يخليك خذ الادويه على انها لك وهو مستغرب كيف دفء صوتها عند اذنه وريحه عطرها الهادي وشعرها الي لامس كتوفه ومالاحظ على نفسه الا يوم اخذ الكيس وقال لها لعد تاخذين اغراضي يا هبله
علي باقي على عادتك تاخذين اغرض الناس عناد ودلع منك
سمر طلعت لسانها وقالت
اننن
عبدالله من ورا علي هلا فيك ياماهر وش عرفك ب سمر
سمر ليش السؤال يا سيد عبدالله
عبدالله انا عبود يا قلبي
ماهر وانت من انت انا صديقها بالكليه
عبدالله وانا صديق علي
علي اسمعو انا بروح البيت تبين تجين معي
سمر لا وراي كم شغله
عبدالله اجي معك يا علي
علي اي تعال وسحبه من قميصه بقوه
وراحو
......
علي ياغبي اثقل ولعاد تجلس معاها لحالك فاهم
عبدالله ههههه طيب طيب
....،،،،


ماهر وش فيك مارحتي مع اخوك
في نفسه والله احسن اجلسي معي انا


سمر عشان ابيك توصلني لصيدليه وبعدها للبيت
ماهر ومن قال لك سواق
سمر رورو لاتتدلع الله يخليك محتاجه مساعدتك
ماهر ويش قلتي
سمر محتاجه مساعدتك
ماهر لا قبلها
سمر رورو الدلخ
ماهر يالبى الدلع
سمر اخذت الدواء وضربت راس ماهر
ماهر اح يا سمر يعور
سمر ادري يعور يله معك سياره
ماهر يب تعالي معي سحبها من يدها
سمر بشويش ماابي اتعرض للهواء
ماهر اوكيه سوري
سمر هذي سيارتك
ماهر يب
سمر مره روعه سيارتك سيارته اوريون
ماهر تفضلي اركبي
ركبت معاه
بالاول
وقفلت الباب واسندت راسها ورا
وغمضت عيونها
ركب السياره وجلس يطالع فيها
شعرها منسدل على كتوفها والروج الاحمر ممسوح
من التعب شفايفها جفت
ماهر وش فيك من مرض
سمر انا فيني ربو
ماهر اها سلامتك ياسموره
سمر ماعليك
ركبت معاه وراحو للصيدليه
بالطرريق غفت سمر ومع تحرك السياره تحركت على جهه الباب ولفت على القزاز وانسدل شعرها وبانت رقبتها وشعرها عليها خصل قليله شافها وماتحمل شقد هي حلوه وقام ووقف لصيدليه ونزل وامن الباب عليها راح اخذ الدواء ورجع وركب السياره وقرب منها واخذ جكيته وغطاها وحرك راسها شويه عشان يحط وراها مخده صغيره وهي التفت عليه وصارت على حضنه وتقول وهي نايمه ليش رجعت طلال ليش وماهر مقهور
من طلال هذا
رجعها لمرتبه السياره وشغل السياره بسرعه لدرجه صحت فيها سمر وهي تمسك على صدرها وتقول وش صار يا رورو
طالعت له وهو معصب وقالت له وش فيك
ماهر ولا شي بس منهو طلال سمر مسكت على فمها وقال وش قلت طلال كيف تعرفه
ماهر وانتي نايمه قعدتي تقولين اسمه
سمر هو هذا ليش انا جبت طاريه
ماهر مدري عنك
لحظها طلال تنرفزت وشاف رجولها تطقطق ببعض وقال بردانه
سمر ايه مره هذا جكيتك بتبرد البسه
ماهر لا بنقص المكيف
وانتي تدفي بالجكيت
سمر بعد صمت دام لعشر دقائق
طلال
هذا واحد كنت احبه ورفضني وهو الي غير حياتي كلها
ماهر يتسمع وهو ماسك نفسه
بس انا تركته ومابينت له اني احبه ابدا
واليوم
طلع لي فجاه وضمني وقال لي اشتقت لك
ماهر انتي باقي تحبينه
سمر لا احبه كاخوي
ماهر في نفسه الحمدلله
وقال لها اذا ضايقك يوم تعالي لي واشكي لي يا سموره
سمر
ياحظي من واحد اشكي له
ماهر. وش وش وش فيني. انا
سمر ولا شي بسم الله عليك وضربت كتفه وهو يطالع لها ويقول احم احم لاتخليني اضربك
سمر لا خوفتني
ماهر تبين عشا
سمر لا تسلم قلبي
ماهر سكت وقال قلبي
سمر ايه انا اقولها للي احب وانت بدات تدخل قلبي
ماهر والله اخاف تحبيني
سمر ههههه لا مو لذدرجه
ماهر فين بيتك
سمر وصفت له المكان
ويوم صارت عند باب البيت شافت عبدالله عند الباب
راحت تبي تنزل ونزل معها ماهر قال خلي الجكيت معاك
سمر لا ماابيه
ماهر عشان تغطين الدواء
ولبسها الجكيت وقال لها باذنها نومك عوافي وهذا رقمي بجيب الجكيت
لفت بسرعه له وكانت شفايفها بتلصق بشفايفه يوم بعدت بسرعه وقالت له طيب شكرا وخدودها حمرت
ماهر قال بنفسه يالبيه
وقعد يغني سوي كانك مادريت وبوسني وراح لسياره
ودخلت سمر البيت وعبدالله طالع فيها وقال لها اشوفك على خير قلبي ابتسمت له وقالت وانت بخير
دخلت البيت
وعبدالله راح لعند سياره ماهر
دق
الباب حق السياره
طلع له ماهر هلا
الا وعبدالله ماسكه مع


قميصه ومهدده والله لو اشوفك تقرب منها زي قبل شويه لا اتوطا في بطنك
ماهر بعد يدين عبدالله بقرف وقال اذا صارت لك تكلم يالعجوز
عبدالله عصب وقال ايش انا عجوز يالورع
هذي تعرف من تكون
ماهر ايه
عبدالله اجل من تكون
ماهر حبيبتي
عبدالله تخسي هذي خطيبتي وبتقدم لها بكره
ماهر ههههه ههههه هههههه
ومن قال ههههه لك انها ههه بتوافق عليك
عبدالله غصب عنك توافق
ماهر انا ماراح ابعد عنها لو تقدم لها الملك بنفسه
وركب السياره وهو مروق
عبدالله عض شفايفه قهر وراح لبيته
دخلت البيت وهي تعبانه تبي تنام
سحر هلا هلا
راكان هلا هلا
علي وجع وجع
سمر هلا مامي وباستها على راسها
هلا دادي وباسته على راسه
وجع ببطنك ونزل راسه علي عشان تسلم عليه بس هي ضربت راسه بالريموت الي كان بيده
وضحكو كلهم عليه وعليها
بالاذن انا ابي انام وطلعت وهي تضحك على غباء علي
راحت لغرفتها .....
وفسخت الجكيت واخذت من الجيب الدواء والرقم وتذكرت يوم كانت بتلاقي شفايفهم مع بعض وانحرجت وقالت غبي وطالعت بالجيت الي لونه زيتي غامق وجات تشم ريحته عطر رجالي يجنن ضمت الجكيت وهي تضحك والله شكلك بتدخل قلبي يا ماهر وضحكت في دخله علي عليها
ونزلت الجكيت بسرعه وقالت ماتعرف تدق الباب انت
علي الا بس وش سالفه ماهر هذا
سمر ليش السؤال؟
علي لاحظتك فالتها معه
لاتغلطين وتندمين زي طلال
صاحت سمر الا هذا لاتجيب طاريه لاتذكرني فيه
علي ابي اقولك لك شي
سمر تفضل
علي واحد تقدم لك ويبي رايك قبل يجي يخطب رسمي
سمر نعم نعم منهو هذا
علي عبدالله
سمر فتحت عيونها بقوه وقالت لا منت من جدك
انا اتزوج عبيد
علي ايه. وش فيه
عبدالله
سمر اسفه مو موافقه ياعلوش
علي طيب وش اقول له
سمر اسفه انت تصرف
وطلع علي وهو يقول طيب انا بتصرف وتصبحين على خير
راحت للفراش واخذت رقم ماهر ودقت عليه.............


وصل البيت وهو معصب من عبدالله بس كان يسري نفسه انه مروق عشان يقهر عبدالله
دخل البيت وشاف ابوه ماسك امه من شعرها ويقول انتي الفاظك ها
دخل وقال سلام
سعد وانت تبي لك ضرب
موضي الا ابني خله
طالع فيهم وقال اها كملو هياطكم هذا انا طالع انام
وراح دخل غرفته
هو وحيد امه وابوه
دخل الغرفه وهو معصب من عبدالله وزياده من اهله
ودخل تسطح على الفراش واخذ الجوال
والا يوم دقت عليه سمر
رد الو من معي
سمر اعصابك يا رورو
ماهر قام من الفراش وراحت عصبيته
هلا وغلا
ماهر
هلا
سمور
سمر ابي اقولك ان واحد تقدم لي وكبير ماابيه ورفضته بس هو لزقه وش اسوي له تقدر تساعدني
ماهر من هو وفي نفسه عبدالله الزفت بس الحممدلله رفضته
عبدالله هو الي خطب الي اليوم لقيته مع اخوي علي
ماهر اها العجوز الي قعد يحقق معي وش اعرفك ونوع صداقتنا هذاك
سمر يب هو
ماهر احسن لك
سمر تصدق
ماهر هلا
انا ماراح اداوم بكره ولا بعده
ماهر سلامات ليش
سمر الدكتور قال لازم اريح
ماهر تريحين من ربو
سمر في نفسها لا القلب بس مااقدر اقولك لك يارورو
سمر ايه الربوو
ماهر طيب عادي اجي ازورك
سمر ايه تعال عشان ابي اخطط معك كيف اخلي عبدالله يتركني
ماهر اوكيه
قفلت الجوال ونامت لين اليوم الثاني العصر
........ ،،،،،،،. ......


في بيت ماري خالد هي ماري يله اطلعي ماتبين تروحين مع صديقتك
ماري الا لحظه ادق عبيها اسالها وش تبي عشان اطلع
خالد اوكيه
دقت ماري على سمر
وردت سمر هلا
ماري فينك ماداومتي ويله نطلع سمر انا مشغوله واسفه مااقدر اروح معك اليوم خليها يوم ثاني
طيب
ماري يوه منك ليش كذا
سمر اسفه
ماري اوكيه خلاص تبين شي قلبو
سمر لا سلامتك
...،،،،،،،...،.،.،.،.،.


في شركه راكان العالي


ياسيد راكان المدام بانتظارك برا المكتب
راكان من سحر
نعم
طيب دخلها
دخلت سحر هي معصبه
وراح عندها
وش فيك ياام علي
سحر ماادري وش فيها سمر نايمه بالغرفه صارلها من امس الصباح
وماتفتح لي الباب و
راكان مافيها شي اكيد نايمه وقامت وحطت السماعات كالعاده
سحر يمكن بس ياحبيبي ماتحس ان احنا ندلعها هي وعلي
ليش مانمنع عنهم المصروف
راكان والله فكره حلوه
سحر متى طيب نطبقها
راكان بعد اسبوع من الحين
.........
/////في محل coffee sweet\\\\


علي وعبدالله جالسين سوا
وعبدالله مبوز حده
وعلي اسف يا عبيد
بس سمر ماوافقت عليك
عبدالله ليش طيب
علي والله قالت في حياتها شخص ثاني
عبدالله ........
علي اسف وش اسوي لك يا عبود
عبدالله الله يوفقها
في نفسه انا اوريك يالكلب ماهر
اوريك اذا ماخليتك تندم
وقام وهو معصب حده اشوفك يا علي
علي الله معك
علي اخذ جواله ودق على سمر
سمر قامت من النوم وهي تعبانه لان صار لها فتره مااكلت والدواء الي اخذته ينوم
ردت هلا علي
سموره
ها هلا وش عندك اخللص
علي انا قلت لعبدالله انك رفضتيه
سمر ويش قلبك قاسي تقول له كذا
علي قلت له ان هناك واحد ثاني تحبينه
سمر قالت اها الحمدلله شكرا علي يله ابي انام
قفلت منه وماامداها تقفل الا ودق عليها ماهر
درت هلا والله
ماهر انتي فينك
سمر بالبيت
ماهر افتحي لي الباب انا تحت
قالت له طيب
باي
قفلت الجوال
وارسلت
الشغاله تفتح له
فتحت الشغاله هلا سيد ماهر
ماهر وين سمر
كان لابس لبس كشخه بلوزه مفتوحه لنص صدره وبنطلون جنز ضيق اسود والبلوزه بيضاء ومعاه باقه ورد
تفضل سيد ماهر واتبعني
دخل وهو مبهور من جمال البيت هذا
راح لحد غرفتها ومكتوب
على الباب بخطاط احمر
لااحد يدخل خاصه علي
جلس يضحك ههههه
دقت الباب الشغاله وقالت سمر بهدوء
تفضل
راحت الشغاله وخلت ماهر يدخل لغرفه سمر
دخل وشاف الغرفه لونها ابيض على احمر وكانت مرتبه بس النور مطفى بس لمبه صغيره عند كرسي سمر وهي منسدحه على الكرسي وحدها تعبانه
دخل وجلس على كرسي صغير. عند كرسيها .
وطالع في شكلها الي تعبان كانت لابسه بجامه ودري وفاتحه شعرها كله على المخده ومتغطيه بنص البطانيه دخل وراح لعندها
وش فيك سلامات
سمر اعصابك ياروميو
مافيني شي بس الادويه الي عطاني ياها الدكتور تنوم ومافيني حيل اقوم قام وجلس على الكرسي جمبها وحط يده من حولها ويده الثانيه لمس بها خدها وقال لها والله مسخنه
انصدمت سمر وقالت بعد شوي
قام ماهر بعد وانحرج من نفسه كيف قرب لها
قالت له رورو
ماهر لبيه
سمر اخوي كذب عليه وقال له اني احب واحد وعشان كذا رفضته
ماهر ههههههه
سمر وش فيك
ماهر ولا شي ابد بس كنت ابي اطمن عليك وتطمنت الحين وانا بروح
سمر مسرع بس الله يستر عليك
ماهر قرب لحد ماحست انه شوي ويلمس شفايفها وباس خدها وقال لها تعافي بسرعه لاني انتظرك
ظربته على صدره وحسته مره حار. وقالت له
انت فيك حر وماتقول لي
قال يله عن اذنك وطلع برا وراح لبيته
وهي بالغرفه ميته خجل
ومن حركته هذي
طلع وهو مروق ويقول فديت حرارتها ونعومه خدها وريحه عطرها
وراح لبيته
.......... بعد اسبوع بالظبط...........
بدات تروح الدوام وبعد الحصه بوقت قصير
شافت ماهر
نادته رورو
كل بنات الكليه مندهشين كيف تناديه وبدلع
استغربتهم وطالعت فيه وتنادي رورو
طالع فيها واخر مره شافها قبل ٥ ايام يوم زارها بالبيت وماكان يرد على رسايلها او مكالماتها
ماهر
ومسكته من كتفه
والشباب يقولون من هذي
تعرفها شكلها تحبك ياولد سعد
طالع فيهم وبعديين طالع في سمر
ولاحظ انها مروقه ومبسوطه
وقال لهم لا مااعرفها
سمر ماهر وش تحس فيه يوم انك تتجاهلني
ماهر من انتي انا مااعرفك واذا كنت بيوم كلمتك فاكيد نسيت تفضلي وش عندك....
هو كان يسوي كذا عشان يبي اخويانه يقولون. كيف جبتها ياخطير وتعرفون حركات الشباب
بس من جوه مادرا انه جرحها
حتى لو كان مجرد صديق
سمر .... بغضب
وقهر وتقول في نفسها طحت ياطلال زي ماقلت للاسف بينت حنيتي لغيرك وغلطت
ماهر ها وش عندك؟؟؟
سمر ،،،،،،،
نظرت له نظره استغراب
وقالت سوري مشبهه عليك احسبك واحد ثاني وقالت اسفه غلطت وضحكت وراحت من عنده ،،،،
خالد والباقي شله ماهر مو هذي سمر العالي
ماهر مدري
في قلبه والله مسويه ماتعرفيني
قال الا هي كم من مره تكلمت معي وتحاول فيني احبها وقعد يضحك بقوه هههه هههههه
وسمعت كل كلمه سمر والتفتت عليه وراحت عنده وهو يقول يارب تعترف لي الحين
راحت حتى عنده ومشت من جنبه وقالت هلا خلود
خالد قال هلا فيك
سمر ها وش قلت تخلي ماري تروح معي
انا انشغلت بالفتره الاخيره
ماهر الي انكسح ومافهم شي اابدا
خالد ايه تعالي الساعه ٧ ونص واوصلكم عاد كيف علي وخالي راكان
وغلا كيفها
غلا هذي اكبر من سمر بسنتين. وتدرس بفرنسا وحبوبه وشكلها غير عن سمر
شعرها مره قصير ومجعد ولونه اشقر. غامق
ووزنها ٥٥ على طولها مره طويله ورشيقه
خالد معجب فيها ويبي يخطبها ..
ماهر قال تعرفها ياخالد التفت سمر على
ماهر وقالت له وش دخلك اذا اعرفه او لا
وراحت من عنده وحست بقلبها يعورها
هي مااهتمت بماهر
بس قهرها وش قصده شكله يبي يخليني انا الي الحقه قدام اصدقائه
وراحت وركبت تكسي ،،،،،
ماهر خالد تعرفها
خالد ايه ويستحسن تبعد عنها ولاتتمشكل معها وكلامك الي قبل شوي انها تلاحقكك زودتها مره
ماهر بس كيف تعرفها
خالد صديقه اختي
وانا بتقدم لاختها غلا
ماهر طيب ليش لا اتمشكل معها
خالد اعتقد هي معانده اولا وثانيا شكلها اعطتك ثقه وانت غدرتها ذلحين
وهي بنت رجال وطيبه واخلاق
ماهر
بس انا سويت كذا عشان ابيها هي تجي وراي
خالد باحلامك هي مستحيل تصادق ولد
غير طلال
ماهر ومن ذا
خالد هذا حبيبها قبل
ماهر كيف اعترف لها اني سويت كذا عشان اني احبها
خالد
انسى ترضى لك الحين النظره الي على وجهها قبل شويه نظره مصدومه
وماراح تكلمك من جديد يا ماهر
ماهر
لا مستحيل تروح مني كذا .....
......
........
في فرنسا ليلا
رن ...رن....رن
الو هلا باختي هلا بقلبي
سمر هلا بك يا غلا
غلا لبيه
سمر توقعي من قابلت اليوم وسأل عنك
غلا مين ...تسوي نفسها ماتعرف
سمر بطلي حركات الدلع
غلا لا من جد مين
سمر خلودي
غلا هي ترين اغار
سمر ههههه امزح
سلمت عليه وسال عنك
غلا يا ربي فقدته مره
سمر يله يله اشوفك على خير
غلا باي
......................................
رحت للمستشفى وقلبي دق دق دق دق
من الخوف والتعب
لان المستشفى دقو عليها
راحت واخذت رقم
للموعد
بعد عشر دقايق من الانتظار
الممرضه تنادي باسم
__سمر راكان العالي__
سمر نعم موجوده
الممرضه
جات وقت موعدك تفضلي الدكتور بانتظارك..........
حسيت بقلبي بيطلع من مكانه ماابي اكون مريضه ،،،،...
ماابي
رحت للدكتور
وانا خايفه واحس جسمي بيطيح
تفضلي انسه سمر
اهلا دكتور وش صار ؟؟؟؟؟
انتي استهدي بالله وتعوذي من الشيطان
سمر
اعوذ بالله من الشيطان
شو في
يابنتي انتي طلع معك الربو
طلع معك كمان مرض القلب
سمر وقفت من الدهشه
لا لا انا تمزح
الدكتور
لاتخافي يابنتي الناس كلها بتمرض
بس انتي المرض الي فيك
من قبل الربو
قوي عليك
والقلب بياثر كمان على صدرك
وانا اقترح انك تستخدمين العلاج بانتظام
سمر الى متى
الدكتور
الى الابد طول عمرك
سمر لا ماابي
الدكتور
والا نجري لك عمليه القلب عشان صدرك يتحمل
لكن انتي بعمرك الحين
ماراح نقدر نخليك تسوين العمليه
لانك باقي صغيره
اذا تبين تسوين العمليه
لازم تكملين
٢٠
سنه
سمر
طيب استمر بالعلاج لحد اكمل ٢٠
واسوي العمليه
الدكتور
بالظبط
سمر والحل
الدكتور اعطاها وصفه وقال لها تتم عليها
ولاتتعرض لغضب او حزن شديد
ولاتتعرض لضربه
بصدرها
ولاتركض كثير
ويستحسن
انها تطلع كل اسبوع يوم للبحر
او اي مكان تتنفس فيه براحه...
والطياره
تكون حذره اذا سافرت فيها لان نفسها راح ينقطع ويمكن تدوخ
والملاهي الكهربائيه راح تنحرم منها بعد ........


بعد ساعتان


رن ...رن....رنننن
خالد يوه ماري ردي
ماري طيب طيب
ماري الو
غلا هلا كيفك
ماري هلا هلا فيك ياغلا
خالد عض شفايفه بقهر كيف لو رد كان سمع صوتها ....
غلا اسمعي افكر بشي
ماري هلا قولي
غلا افكر نسوي مفاجأه لسمر
ماري ليش وش السبب
غلا افا عليك عيد ميلادها بعد اسبوعين
ماري يؤ يؤ نسيت كلش
بس زين ذكرتيني
غلا انا اقترح نروح انا وانتي وخالد وسمر وعلي وعبدالله ونعزم طلال واذا كان معك اي بنات يبون يروحون نروح سوا
لميامي نقضي هناك اسبوع حلو
وجو حلو
ماري يوه وناااااااسه
غلا انتي شوفي رد اخوك واهلك وعلميني
ماري ابشري بسعدك ياغلاتي


قفلت الخط وهي مستانسه
وراحت تغني
يوم كنتي مغرمه كنتي تجين
اممم اممم
لا لا لا لا
هي تسوي كذا عشان تبي تقهر خالد بس
خالد
ماري
ماري نعم
خالد وش كانت تبي
ماري ليش السؤال؟؟
خالد وهو معصب من رد ماري.
كذا مايحق لي اعرف
ماري الا هي كانت تبي نسافر ميامي كلنا
ونتونس هناك عشان حفله ميلاد سمر
خالد بنفسه
اكيد راح اتقدم لك يا حبي هناك بجو حلو
خالد حلو متى الروحه؟؟؟
ماري بعد اسبوعين
خالد اوكيه يجي هذاك الوقت والاختبارات مخلصه صح
ماري يب يب

طلال في غرفه مها
دخل الغرفه وطالع بالمكان وتذكر ضحكاتها وشكلها وصوتها
وجلس منعزل بافكاره هناك....



في بيت راكان العالي
دن ....دن دن دن
سحر خليل افتح الباب
خليل حاضر ماما
راكان طالع بسحر وقال وش رايك نسوي الي قلت لك عليه
سحر والله فكره بس خل سمر وعلي يجون
سمر وهي متحطمه وفي يدها كيس الادويه
يبه يمه
بروح انام تبون شي
سحر ايه تعالي اجلسي
سمر طيب خلوها بكره
سحر لا مايصير
سمر طيب ها كاني جيت وجلست
راكان
علي ..علي،،،،علي.... ينادي على علي
علي ها ها سمعتك مره وحده تكفي
راكان اجلس عند اختك وانا ابوك
علي راح وجلس عند سمر
وقامت
سحر تتكلم وتقول لهم
لازم الواحد يعتمد على نفسه
سمر مامي خلي المقدمات
وهات من الاخر
سحر يوه طيب
راكان راح نقطع عنكم المصروف
سمر وعلي بنفس الوقت
ويش لا لا تمزح
راكان لا ماامزح
لازم تعتمدون على انفسكم اشوف فليتوها وانتم تلعبون
اشتغلو
واكسبو بتعبكم
علي عادي انا اصلا اشتغل من ٣ ايام
سمر
تذكرت كلام الدكتور
لازم ماتتعرضين لشغل وتعب كبير
وقالت اخخ يوم تعبت تبوني اتوظف واشتغل

















٢



سمر
تذكرت كلام الدكتور
لازم ماتتعرضين لشغل وتعب كبير
وقالت اخخ يوم تعبت تبوني اتوظف واشتغل


وقامت وقالت لهم وهي معصبه
عادي مااهتم انا للفلوس
سحر وراكان
لاتزعلون لكن هذا لمصلحتكم


سمر انا رايحه انام
دخلت غرفتها
وانسدحت على السرير
وهي تفكر باحداث هذا الاسبوع الغريبه
اولا خطبها عبدالله
ثانيا صداقه ماهر منها وكيف دخل قلبها
ثالثا طلال الي رجع بعد فتره ليش رجعت ياطلال
رابعا مرضها الي طلع فجاه وهدد حياتها
خامسا ماهر الي انكرها وجحد صداقتهم بهذي السهوله
سادسا امها وابوها والمصروف
وقالت انا مستحيل اسامحك يا
ماهر
انت اهنتني وجحدتني
ومستحيل عاد اكلمك وحتى لو اتعذرت مني


ونامت وعلى بالها الف سؤال وسؤال ...


في غرفته بالصباح
خومي خومي
نعم سيد ماهر
جيبي لي القهوه حقتي
حاضر سيد ماهر
تذكر للحظه كيف مازعلت منه سمر ولا ضربته بس ردت له كلمته بصميم قلبه كيف انها قالت
لا انا مشبهه عليگ..
وقال انا لازم ارجع صداقتي بها باي طريقه
ماتوقعت تزعل كنت امقلبها شوي. واقتخر بنفسي شوي بين الشباب
قطعت افكاره خومي
سيد ماهر تفضل القهوه
ماهر شكرا

نزل الدرج
وشاف امه تبكي
وابوه رايح للدوام
وماااستغرب شي ابدا
قال لهم صباخ الخير
وماردو عليه
طنشهم وراح لسيارته
وتذكر سمر يوم كانت بالمرتبه جمبه يوم جا وغطاها بالجكيت وظلت تقول
طلال
طلال
قال في نفسه
اخاف تروحين مني بسبب غبائي انا مااعرف اتصرف مع البنات ابدا
بس عشانك بحاول اعرف
شغل اغنيه
حبيبي صباح الخير
صباحك ورد وفل ولوز
ياعمري صباح النور
يلا اصحى غنت فيروز
حبيبي حبيبي حبيبي
صباااخ الخير
وتبسم وهو يردد الاغنيه



صحيت على صوت المنبه
واك واك.
واك واك.
واك واك.
يلا قوم مافي نوم بعد اليوم
يلا قوم مافي نوم بعد اليوم
واك واك.
واك واك.
واك واك.
قامت وطفت المنبه
وطالعت بالساعه لقتها ٦ الصبح
وراحت اخذت لها شاور سريع
وفرشت اسنانها
وسرحت شعرها
ولبست بنطلون جنز سماوي
وبلوزه ورديه طويله وفيها ورده على الصدر
ولمت شعرها على فوق
ونزلت لها شويه قصه
وحطت لها فيونكه ورديه صغيره عند اذنها
واخذت لها حبتين حق وجع القلب
وحبه حقت نتظيم ضربات القلب
وشفطت لها شفطه من بخاخ الربو
واخذته معها بالشنطه
واخذت كتبها
وعلبه مويه صغيره
وهي طالعه من الغرفه
شافت عند الباب
جكيت ماهر
قامت اخذته وهي معصبه
وراحت للكليه


......في فرنسا......


غلا توها تقوم وهي مصحصحه
وتقول باقي ٤ ايام ونروح لميامي واشوفك يا نور عيني


وراحت لبست وراحت لجامعتها


......... بنيويورك .........




ماري ماري ماري
ماري نعم وجع وجع وجع خير وش تبي
خالد يلله تاخرنا
ولا ماراح تطلعين اليوم مع سمر
ماري الا بنروح الملاهي
ه
خالد طيب متى اخذكم من هناك
ماري تعال ٩ ونص بالليل
خالد طيب يله تاخرنا
ماري يلله جيت جيت واخذت كتبها وراحت مع خالد للسياره


في طريقها للكليه
تذكرت انها لو تتكلم مع ماهر راح يجحدها مره ثانيه وماتبي كسحه من جديد
قامت اخذت جوالها ودقت على اسمه بسرعه


،،،،،في السياره،،،،،،
رن رن رن
رن ... رن .... رن .....
ماهر نقص صوت الاغنيه وشاف اسم المتصل وقال لا اكيد احلم مستحيل اكيد حبتني
ماهر الو هلا هلا صباخ الخير


سمر ممكن نتقابل عند بوابه الكوفي شوب الي قدام الكليه


ماهر ليش طيب؟؟ يستهبل مسوي نفسه ثقيل


سمر ماتبي لاتجي وقفلت الخط بوجهه


ماهر وجع وش فيها ذي معصبه



قبل نص ساعه قبل يروح ماهر الكليه
...في بيت سعد الهليل.....

سعد لمتى واحتل كذا
موضي ترا والله موخلقك
موضي وهي تبكي بحرقه
انا وش ذنبي انك ماتحبني وش ذنبي انك تزوجتني غصب عنك وش ذنبي اني حملت وانا صغيره وماعندي حنان اقدمه لابني وش ذنبي انت لمتى بتجلس تفكر فيها وهي معها زوج واولاد
وانا الي انظلم معك بهذي العيشه



سعد
لاول مره يحس بالقهر والندم على زوجته مرضي الي وقفت معه بكل صغيره وكبيره
وراح لحد ماصار جمبها
وهي تبكي بقوه
نزل نفسه لمستواها
وضمها بقوه وقال لها انا اسف


انا اسف
هذي الكلمه الي انتظرت ٢٤ سنه عشان يقول لها قال لها الحين
موضي
اهئ اهئ
سعد وربي اسف وانا اسف على العيشه الي عيشتك ياها
انا غطان واعتذر لك بشده
وهي من طيبه قلبها
قالت له
،،،،..سامحتك ياحبي ..،،،،
طالع فيها ومسح دموعها
وقال لها فديتك
وانا والله احبك لو ماتحملتيني طول هذي السنين من راح يوقف معي
في مرضي هذا
موضي
ويش فيك اي مرض حبيبي ...؟
سعد
انا فيني سرطان بالدماغ
موضي ماتحملت الصدمه وصاحت باعلى صوتها
ويش لا لا
تمزح انت تمزح لا
وتبكي بقوه وتهزه وتقول له لا ماراح تتركني
قال لها
الله يا موضي انتي كنتي قدامي وطول عمري ومالاحظت شفد انتي طيبه
وحنونه
موضي من ايش المرض ..؟
سعد الله اعلم !
موضي وانت تصالحت مع شريكك وصديقك القديم
عشان مرضك
سعد نعم
موضي الله يشفيك ان شاء الله مافيك الا العافيه ياحبيبي
سعد
ابي اطلب منك طلب ...،
موضي امر امر ياحبي
سعد خلينا نعوض ماهر
الحنان الي فقده
موضي انا موافقه
سعد فديتك وربي يخليني اقوم بالسلامه لاجلك يا حبيبتي



قدام الكليه محل كوفي شوب
ماهر
نعم اسمعي انا اسف الي سويته خطا
سمر
انا ماجيت هنا عشان تعتذر لي
ماهر
ادري بس من جد انا اسف
سمر
انا ماراح اسامحك بهذي السهوله وانا جيت هنا. عشان اعطيك هذا
ماهر
رفع راسه لها وشافها تمد له جكيته
يعني خلاص ماراح ترضين
سمر
باحلامك يا ماهر
ماهر
انا خليني اوضح لك السالفه كلها
سمر
اسفه تاخرت ومعي محاضره لازم احضرها
ماهر. بس سمر
سمر
راحت ولا حتى التفت له
ماهر
ضرب بيده الكرسي الي قدامه وهو معصب ويقول انا اسف بقوه خلت سمر تلتفت له
وتشوف وجهه الي انقلب احمر وعيونه الي فيها حزن شديد
ويده الي تنزف دم من قوه الضربه
راحت عنده وهي تركض
ومسكته وسحبته لمكان مافيه احد
بين عمارتين كبار
راحت ووصلت هناك وهي تتنفس بقوه
اه
اهى اهى
ماهر انا اسف بس انا مااعرف اتصرف مع البنات
لانك انتي اول وحده تدخل حياتي
سمر
راحت لحتى عنده وحطت اصبعها على شفايفه
وقالت له
اسسس لو ماانك طيب ودخلت قلبي بسهوله
ماكنت راح اسامحك ابدا يا رورو
وطلعت من شنطتها
منديل وعلبه المويه
وبللت المنديل واخذت يده تمسحها بهدوؤء
وظلت تقول له
انت واحد طيب جدا وخلوق
ولو ماسمعتك تسبقك
ولوماانت دخلت قلبي وغيرت في حياتي كثير خلال كم يوم وليله
ماكنت راح ادق عليك كل يوم وانت ماترد ولا طفشت الا جلست ادق وادق


ماهر هنا مومستوعب الي يصير له
حس بحنان فظيع
وحب مو طبيعي
وطيبه غامره هذا الجو بينه وبينها
ورحمه قلبها وهي تمسح له جروحه
وفجأه حس بوجع بيده وقال اي اي
طالعت فيه
سمر وتلاقت عيونه بعيونها
وقالت له
تبيه مايوجعك اسكت واسمعني
سكت وطالع لها
وهي تغني بهدوؤء


مع امي اصحو وانام
مع امي يغمرني السلام
ماما دفء الحنان
ماما حضن الامان
لا لا لا لا لا لا
لا لا لا اا لااللا
اجفان صغيري مغمضى
غني ياطير الحمام
لصغير يهوى الهد هادا
ام امممم لا لا لا ااااا


خلصت قالتها بصوت عالي قطع افكار ماهر الي حس بحنان تمناه طول عمره
وعرف في صميم قلبه ان سمر اول واخر بنت بحياته وانها هي امه واخته وصديقته وكل دنيته
هي ماهر
رورو الو فين رحت
شفت حطيت لك لزقه جروح
وغنيت لك هذي الاغنيه دايم تخلي الواحد ينام ومايحس بتعب ابدا
ومااوعجتك صح
ماهر
انتي بنت طيبه يا سمر ....
سمر
اعرف هههه
ماهر
كيف سامحتيني بسهوله الي سويته غلط
سمر
ماادري بس انت انسان غير عن الي عرفتهم بحياتي
ماهر
اصدقاء من جديد
سمر
بشرط
ماهر
امري تدللي
سمر
ماتجحدني قدام اصدقايك مره ثانيه
ماهر
ابشري يا سموره
سمر
وشرط ثاني
ماهر
تفضلي
تروح معي اليوم انت وماري للسينما وبعده للسوق وبعده للملاهي
ماهر
اكيد راح اجي بس متى
سمر
كذا ٣ ونص العصر
ماهر
تم الامر باذن الله
وكملو طريقهم للكليه وتهزأت سمر وماهر عشانهم فوتو اول محاضره
........................

..،،.،.،.،.، عبدالله وعلي.،،.،.،
عبدالله علي بتروح معنا
علي فين
عبدالله غلا دقت علي وقالت نروح
لميامي عشان عيد ميلاد سمر
علي اكيد اكيد جاي معاكم
وقعدو يخططون وش يسوون ويجيبون لسمر هدايا
................








عبدالله غلا دقت علي وقالت نروح
لميامي عشان عيد ميلاد سمر
علي اكيد اكيد جاي معاكم
وقعدو يخططون وش يسوون ويجيبون لسمر هدايا.....


بعد الكليه المعلمه نادت لسمر تحتاجها بكم شغله


المعلمه سمر ممكن تساعديني شويه عشانك تاخرتي هذا راح يكون عقابگ


سمر طيب بايش اساعدك؟؟؟ وهي متنرفزه وودها تقتل ماهر الي اخرها


المعلمه ابيك تشيلين الكتب هذي وتودينها للمكتبه لدور الثاني
بالرف الاعلئ جهه اليسار ،،


سمر بس هذي ثقيله.؟؟
تذكرت ان عندها القلب وماراح تتحمل
قامت قالت في نفسها توي اعرف ان فيني المرض ماراح يصير لي شي كنت اشيل اشياء اثقل ،،،


المعلمه هيا خذيها وتفضلي لدور الثاني ،،


سمر حاضر معلمتي ،،، قالت بطريقه استفزازيه عشان تقهر المعلمه
والمعلمه انقهرت واعطتها اربعه كتب ثقيله وعشانها قهرتها زودتها خمسه
كتب.
سمر شالتها وراحت تطلع الدرج وهي نفسهاخلاص بيروح


وصلت المكتبه ودخلت
وراحت للرف الاعلى باليسار
وطلعت السلم وحطتها فوق
نزلت
ومن التعب جلست بالارض
وراحت تتنفس
اه اه اه
وحست بكتمه لان المكتبه فيها غبار
وراحت تفتح شنطتها واخذت البخاخ حق الاكسجين
واخذت لها شفطه قويه
وبرضو الكتمه ماراحت
اخذت لها وحده زياده بس كبرتها لدرجه
حست انها داخت مره
وجلست تقريبا كذا ١٠ دقايق حتئ ترتب نفسها
وطالعت بالساعه شافتها ٤ العصر
وقامت وهي مسرعه لا تاخرت على خالد وماري وماهر لا
وراحت تركض
وهي تنزل من الدرج رجلها مالت وطاحت بالارض وطالعت برجلها شافت فيها دم ولحسن الحظ كانت لابسه تنوره سوداء لتحت الركبه لبستها قبل تطلع للمعلمه
وبلوزه برضو سوداء طويله لحد يدينها
وطالعت بركبتها
لقت جرح مره كبير وعميق
حطيت عليه مناديل عشان يوقف النزيف
ولقت برضو جرح في يدها بس البلوزه تغطي
قامت وهي تعرج وراحت لحد بوابه الكليه
وشافت هناك ماهر .....




،،،في فرنسا ،،،
غلا راحت للسوق تشتري هديه لسمر
تذكرت انها تحب الملاهي واخذت لها كوبون تذاكر العاب مجانيه باي ملاهي بنيويورك لمده ثلاثه شهور
كسبتها بمسابقه
وقالت بعطيها لها كهديه
وراحت تغلفها وتزينها
وفجأه دق جوالها
.....دن رن دن رن....هناك متصل
.....دن رن دن رن ...هناك متصل


جات تبي ترد وطالعت لقت الاسم خالد
ارتبكت وصارت ترتجف
ردت بهدوء بعد مااخذت نفس
خالد سلام عليكم
غلا وعليكم السلام هلا فيك
خالد وش قلتي عشان الرحله متى نروح
مسوي نفسه ثقيل عليها
غلا
بعد يومين الرحله جماعيه بطايره ابوي الخاصه وعلى حسابي انا
الساعه سته ونص صباحا
خالد حلو
غلا شكرا
خالد غلاتي
غلا هنا خقت علئ صوته وكيف يدلعها باحلى دلع تحبه
غلا هلا فيك خالد امر
خالد اشتقت لصوتك بس
غلا شكرا اشوفك بالرحله طيب
خالد طيب ادري احرجتك بس وش حيله انسان عاشق وقال لها باي غلاتي. وقفل الجوال
غلا
مو مصدقه الي صار الحين
دلعني
بعدين تغزل فيني
وجلست تفكر وهي مره مو مستوعبه الكلام ومنحرجه بعد .......




،،، في بيت راكان العالي،،،


راكان سحر حبي
سحر هلا حبيبي
راكان عيد ميلاد بنتنا بعد كم يوم
سحر ايه اعرف ومسويه لها غلا مفاجأه
راكان وش نهديها برايك
سحر والله مااعرف وش اخذ لها
وجلسو يفكرون وش يهدون بنتهم الصغيره والدلوعه ......


،،، في بيت عبدالله ،،،
عبدالله وهو معصب و فاقد اعصابه
كيف انساك كيف
وتذكر كلام علي عن انها تحب واحد ثاني
وقعد يقول اكيد ماهر انا اوريه هذا الحيوان من وين طلع
وجلس هو وافكاره الي احسها بتسوي شي يخوف هذي الايام .....


،،،في بيت سعد الهليل،،،


موضي يا سعد ياروحي
سعد حياتي مااقدر اقول لك ايه
موضي بس انت
سعد انا ماراح اسوي عمليه تخليني انشل بس اعيش
موضي يمكن في فرصه تنجح
سعد انا اسف ماراح اسويها
موضي براحتك والله راح ازعل اذا صارلك شي
سعد الله يخليك لي يابنت العم
،،،،،،،،،،،،
.......


عند ماهر وسمر


سمر راحت للبوابه وشافت ماهر هناك ينتظر وهو معصب
ركضت حتى عنده
ويوم وصلت له
مسكته من كتفه وجلست تتنفس
ماهر انبهر من حركتها هي صحيح حركه عايديه بس انا مو متعود احس بحنان زي كذا
ليش تاختري
سمر العله خلتني ارتب الكتب
ماهر من اي وحده،؟؟؟
سمر خلنا منها هيا تاخرنا على ماري وخالد وصلني بسرعه
اخذها من ايدها وراح وهو يركض لين السياره
قال لها تفضلي اركبي
ركبت بالاول
وقال لها تعبتي صح
سمر ايه شويه ليش تسأل؟؟
حرك السياره وهو مسرع لدرجه خافت فيها سمر وتمسكت بيده الي مايسوق بها وقالت بشويش
هو كان يبيها تسوي كذا من البدايه
نذل صح
وقف وقف يا ماهر انا اخاف' '
وقف ماهر وطالع لها وهي تتنفس بقوه وطلعت جهاز الكتمه من الشنطه
وجلست تاخذ لها كم شفطه
ماهر هدا السرعه ووقف بالسياره على جمب وقال لها
يوه شقد انتي حساسه،،، وهو خايف عليها وقال انا اسف
سمر
عادي بس انا اخاف من كذا سواقه وطالعت فيه لقته يطالع بشفايفها ويقول تبين مويه
سمر ايه اش دراك؟؟؟
ماهر
من شفايفك مره جافه ولف بيده ياخذ المويه من المرتبه الي ورا
ويوم لف ياخذها
سمر تطالع فيه شقد حلو
وشافت شعره طاح على خده وعضلاته اشتدت يوم التف على ورا وقالت في نفسها
والله وسيم واخلاقك حلوه واخاف تدخل قلبي
التفت لها ماهر ولقاها تطالع فيه ومسرحه وماتكلم خلاها تكمل تطالع فيه
حتى لاحظت سمر نفسها كيف مسرحه بوجه ماهر:::
سمر اسفه سرحت شويه
ماهر
بايش سرحتي ياسموره
سمر
في المويه ابي اشرب
وضحك على نفسه وقال لها اها خذي
واخذت وفتحته وشربت لها شويه
:::::::بعد ١٠ دقايق::::::::::
وصلو للسينما
وشافت سمر خالد وماري وقالت هم هناك وقف
وقف ماهر ونزلو من السياره وراحو
حتى عندهم
وخالد كان يضحك بقوه
لدرجه ان ماهر وسمر عصبو خير وش فيك
ماري تضحك بعد
خالد ابد بس تاخرتو تفرجنا للفلم
ودق علينا ابونا وقال نروح معنا عزومه
وانا اضحك عليكم مسوين نجتمع ههههه ههههه هههههه
سمر
بقهر يوه مالنا امل نطلع سوا
ماري
ههههه عادي اهم شي تفرجت للفلم مره روعه


سمر والحل ؟؟؟؟
ماهر انت ياخالد وياماري روحو لبيتكم وانا من هنا باستلم الامانه ومسك سمر من كتوفها وقال خلو فلتها على يدي،،،


خالد اوكيه
ماري يله باااي
سمر وهي تطالع في ماهر
وقالت
ماهر وش تحس فيه ،،،
ماهر ولا شي يله تعالي نروح للفلم
وراحت معه هي راحت تاخذ الفشار والمشروب
وهو راح قطع تذكرتين واختار فلم
طبعا مرعب اختار نذل درجه اولى
سمر
ماهر اخترت فلم
ماهر
يب يب يلا تعالي
سمر
اوك وش اخترت
ماهر فلم مرعب
سمر لا لا اخاف
وتذكر كلام الدكتور انها لاتتعرض لشي يفاجأها ويوخفها
بس توكلت على الله ودخلت للسينما


ماهر
هذا مقعدي انا وانتي تعالي
راحت سمر وجلست وعورتها رجلها
بس تناست الوجع عشان ماهر مايلاحظ
جلست وجاء ماهر جلس جمبها
وحط الفشار والمشروب باماكنهم
وحاول يبعد الحاجز الصغير الي بين المقعد حقه وحقها الي تنحط فيه المويه وبعده
وصار لاصق بسمر بقوه
سمر
انحرجت وسوت نفسها عايدي
بدا الفلم
والرعب متملك قلب سمر
بعد ساعه ونص وشويه يطلع مقطع مخيف خلى سمر تصيح وتلف وتحط راسها عند رقبه ماهر وتمسكه بقوه من قميصه
ماهر
تونس على الحركه هذي وداخ بعد
حظنها وقال لها انتي خوافه
سمر
مو شغلك اللقطه راحت
ماهر يب يب
بعدت عن ماهر
وطالعت بوجهه وهو يطالع لها وعيونه الناعسه خلتها تخق معاه
وطالع لها وقال لها
الفلم انتهى طالعت لشاشه السينما وهو الفلم منتهي
وجات تبي تقوم ووقفت على رجلها وعورتها مره لدرجه خلتها تطيح على ماهر
وتصيح اي رجلي رجلي تعورني
ماهر وهي فوقه وتصيح
مسكها مع خصرها
ورفعها للمقعد حقها
وقال وش فيها رجلك
قالت وهي تتوجع طحت من الدرج بالكليه
ماهر بحركه تلقائيه رفع تنورتها لحد نص فخذها
وشاف فخذها الابيض وركبتها الي مليانه دم
وقام قال لها يله نروح السياره
سمر وهي منحرجه من حركته يوم رفعها ورفع التنوره وشاف فخذها
طيب مااقدر امشي زين
ماهر استندي علي
سمر طيب
قامو
وطلعو من السينما وهي مستنده عليه وتعرج
وهو بقلبه خوف عليها ويقول والله بدات احبك يا بنت الناس
وهو فرحان وزعلان بنفس الوقت
فرحان لانه ماسكها مع خصرها ويساعدها تمشي ويتخيل نفسه حبيبها
وزعلان على الجرح الي في رجلها
وصلو للسياره
و....؟،،،،







وزعلان على الجرح الي في رجلها
وصلو للسياره
و....؟،،،،


ركبها السياره وهي تحاول ترفع رجلها ماعرفت عورتها ركبتها
ماهر
انحرج ماعرف كيف يساعدها
قام شلها زي الاطفال الصغار وركبها لسياره
سمر ماعرفت كيف اوصف شعوري يوم انه شلني وحطاني بالسياره
حسيت بانه يحبني ذكرني بطلال كيف كان يشلني كذا دايم ...
ماهر ركبها وراح لمكان السواق وركب
وقال لها معليش ناجل روحه السوق صح
سمر ايه بس لازم لازم اروح الملاهي ..
قالتها بابتسامه منحرجه منه وبترجي تبي تلعب
ماهر
اوكيه يلله نروح ...

.....في بيت راكان العالي.....
سحر
حبيبي
راكان هلا
سحر ليش مانطلع نتمشى ونمر لنا فندق نسهر فيه لحالنا
راكان والله فكره حلوه يلله روحي تجهزي
سحر صح
والعيال
راكان علي بينام عند عبدالله
وسمر
خليها تنام عند ماري او اي وحده من صديقاتها طيب
سحر
اوكيه توكلنا علئ الله
وراحت سحر تتجهز وخلت راكان يروح للسياره
...............................


،،،في بيت عبدالله ،،،،
علي
دق جواله
رن ..رن ....رن
رد علي هلا ابوي
راكان احنا بنطلع نتمشى وبنام بفندق
وانت نام عند عبدالله
علي
وسمر فين تنام
عبدالله سمعه وانقهر لانه يحبها وراحت منه
راكان بتنام عند ماري
علي اوكيه اتفقنا
يله مع السلامه
راكان الله معك ........


،،،،في بيت سعد الهليل،،،،


موضي حبيبي نروح نتمشى شويه برا
سعد عادي اصلا اشتقت لمكان اطلع فيه معك
موضي وماهر
سعد انا بدق عليه واقول له بالي يصير روحي تجهزي
راحت تتجهز وقام سعد يدق على ابنه
رن الجوال شوي ورد ماهر
ماهر
هلا ابوي
سعد هلا فيك حبيبي
ماهر استغرب ابوه يرد عليه برد حلو
ماهر انت ابوي
سعد ايه ليش؟؟؟
ماهر ابد ولا شي امر ياطويل العمر
سعد انا بطلع مع امك نتمشى وبنام برا مع بعض .....
وانت اجلس بالبيت .. او روح عند ربعك


ماهر اوكيه بدبر نفسي وهو مستغرب ابوه وامه سوا واسلوبه الهادئ
سعد يله مع السلامه
ماهر باي
،،،،،،،،،،،،،،،،


في سياره ماهر
ماهر مستغرب اسلوب ابوه ؟؟
سمر تناديه من فتره وهو مايرد
قامت سمر ضربته على كتفه بقوه
التفت لها وشافها معصبه
ماهر
بسم الله خير وش فيگ ؟؟
سمر
وش بسم الله شايف وحس قدامك.
ماهر
لا بس خرعتيني ها وش تبين ؟؟
سمر
كنت اناديك وانت مسرح ؟؟؟
ماهر
اسف بس اهلي بينامون برا البيت ،،
وقالو لي انام عند اي واحد من الربع
سمر
اها
وشويه دق جوال
رن رن رن رن رن هناك متصل
رن رن رن رن رن هناك متصل
سمر
الو هلا دادي
ماهر طالع فيها وشافها تتدلع وهي تكلم ابوها ... وقال بنفسه ماالومك تتدلعين وانتي لاقيه لك هذا الحب الله يخليهم لك ،،،
راكان
سمور بنتي انا وامك بننام برا البيت
وعلي عند عبدالله وانتي نامي عند ماري عشان ماتطفشين
سمر
في نفسها وش ذا ماهر الحين انتو ..
سمر
ماابي يمكن تكون
قاطعها وقال يلله روحي عندها انا مستعجله باي بنوتي
سمر بس لحظه
وطط طط طط
قفل الجوال ،،،
ماهر يطالع فيها ويقول ويش صاير ؟
سمر
نفس حالتك بيطلعون برا ،؟؟.
ماهر
اها وانتي فين بتنامين ،،
سمر بالبيت اكيد
ماهر
مع علي صح
سمر
لا علي نايم مع عبود ببيته..
ماهر في نفسه
لا وتدلعه بعد
ماهر ليش ياحسره تدلعينه ؟؟
سمر
وهي تتريق ...
حوطت يدينها على وجه ماهر وقالت
بنبره طفوليه ،،،
ليش حبيبي ماهر يغار ،،،
ماهر
في نفسه ياليت هذا الكلام يطلع منك حقيقه ؟؟؟
وقال لها
عشان يقهرها اكثر ؟؟؟
لف وجهه على يدها حتى صار باطن يدها في شفايفه
وسلم على يدها بنعومه
وقال اكيد اغار ياروحي انتي...
سمر انقهرت لاتكون صدقت
ماهر انتي الي لايكون صدقتي هههه
ههههه هههه
هههه
وجلس يضحك عليها
وهي معصبه وواصله حدها منها
وشويه شافو الملاهي
ونزلو وهي معصبه مشت شويه وهي تعرج ودقت برجال
غريب لابس اسود
في اسود ويدخن استنشقت الدخان وجلست تكح وتكح
وقال لها ماتشوفين يا غبيه
سمر لو ماكتمها الدخان كان ضربته
قالت له بعد عني مسكها مع يدها وقال لها اعتذري
ماهر شافها وراح يركض بسرعه
عطا الرجال هذا بوكس على وجهه
الرجال طاح بالارض وطالع بماهر
وقال
سيد ماهر
ماهر انحرج لانه تذكر ايامه بالماضي يوم كان رجل عصابات معروف بنيويورك
ماهر اي انا شيل قشك ويله روح Go
الرجال شرد وهي خايف من ماهر
سمر
كح كح كح كح وتتنفس بصعوبه
ماهر
لف لها
وقال لها صار فيك شي
سمر لا بس كتمني الدخان
ماهر بحركه لا اراديه اخذ شنطتها وطلع البخاخ وعطاها عشان تستنشق منه هوا
ويوم جاء
يبي يرجعه لشنطه شاف منديل مليان دم
طالع فيها واستغرب منديل حق الوجه فيه دم
قال لها
وش المنديل هذا فيه دم
سمر تذكرت ان قلبها اوجعها وكحت وطلع من فمها دم
قامت كذبت وقالت
له اها
هذا يوم انجرحت في الكليه
مشت الكذبه على ماهر
راحو يلعبون
وشافت لعبه قطار الموت قالت له ابي العب بليز
طالع فيها وقال بس انتي معك ربو
سمر في نفسها ولو تدري ان معي القلب ماجبتني هنا اصلا
اي معي ربو من الغبار والدخان هنا مافي شي
وطالعت بمعلومات العبه
مكتوب يمنع منعا باتا لاصحاب مرض القلب لخطوره اللعبه والحوامل ...
خافت وقالت توي قبل شهر اركبه وماصارفيني شي
ماهر قال يله بس شرط
سمر ها وشو
ماهر
تركبين جمبي
سمر اكيد اكيد لازم اثق في احد معي كبير ويخاف علي وضحكت بدلع
ماهر
انا ماراح اخاف عليك
سمر افا عليك رورو
ماهر
امزح امزح يله جاء دورنا
طالعت للقطار وخافت
راحت تركب في مكان ضيق لشخصين لانها نحيفه وماهر نحيف بس معضل شوي
ركبت وجاء ركب عندها
وجاء العامل وضبط لهم الحزام
وقال في خوف طالع بوجه سمر الي منصبغ ازرق
سمر لالا عادي
ماهر خاف على سمر وقال لها انتي فيك الربو مايصلح
سمر لا عادي انا اركبه دايم
اول مابدا القطار يتحرك
سمر تحس بخوف غريب
بالرغم انها ركبت هذا القطار من قبل
بدا القطار يطلع فوق فوق
ماهر خاف على سمر وقام حط يده من فوق كتوفها ويده الثانيه مسك فيها يدينها
وطالعت فيه
وهي خايفه
وهو خايف عليها وبنفس الوقت عجبته الفكره ههه
القطار بدا يسرع وينطلق
سمر تصيح وتصيح عجبها القطار
بس فجاه
قلبها تحسه يدق بسرعه كانها بيطلع من صدرها
وفجاه تحس نفسها مكتومه
وبدات تشوف الدنيا تسود
وبدات تشهق
وتتنفس بقوه
ماهر طالع فيها وقال سمر سمر
طالعت فيه واغمى عليها
ماهر
وقف وقف
ويضغط على زر النجده
وقفو القطار راحو لعنده وقال لهم اغمى عليها فجاه
طالعو فيها وفكو الحزام
وشالها ماجد لحضنه ويضمها
بقوه ويناديها سمر سمر حبيبتي لاتروحين سمر
جايو الاسعاف
وفحصو نبضها
طالعو بماهر الي منصدم من حالتها
وقال لهم ويش فيها
قالو له انتي تدري الي فيه القلب مايلعب العاب خطيره فجاه تذكر المستشفى وانها ماتركض والدم الي بالمنديل
ويوم تكح وتخبي يدها ورفضها للفلم المرعب وقال انا مااعرف ان فيها القلب
حطو لها اكسجين
وابره سريعه تنضم نبضات القلب
وفجاه قامت سمر تكح تكح بقوه
وصحت لقت ماهر جمبها وماسك بيدها والدموع بعيونه
ولقت الممرض والممرضه عندها
وطالعت بالناس الي متجمعه تشوف الي يصير وطالعت بنفسها وشافت بلوزتها مليانه دم لانها تكح ويطلع دم من فمها و انفها وماهر سمر حبيبتي
يوجعك شي وش تحسين فيه. والممرض قال خلاص هي استقرت حالتها تعال انت وياها بكره للمستشفى نسوي فحص لها سريع
ماهر اوكيه شوي شوي راحو الناس والممرض راح بعد مااعطاهم الادويه


سمر جات تبي تتكلم
الا ماهر اخذ منديل وجاء يمسح لها وجهها من الدم وهي مستغربه هو كيف خايف عليها وهو كانه بيبكي عليها
جات تبي تقوم بس فيها دوخه وجلست تكح قام ماهر وشالها زي الاطفال وراح يمشي بها حتى السياره وهي اول ماشالها استغربت
وتمسكت فيه وحطت راسها على صدره طبعا صدره كان مفتوح لان قميصه مفتوح لنص صدره
وحست هي صدره كم هو دافي
والقت نفسها له وهو حس فيها كيف متمسكه فيه وهاديه وباين عليها تعبانه
وصل لسياره مااخذ سيارته نادا
عامل قريب منه وعطاه مفتاح السياره وصلني لطريق كذا كذا
خلى العامل يسوق
وهو ركب معاها ورا وخلاها تكون بحضنه هي تعبانه وتمسكت فيه
ونامت وهم في طريق الروحه لبيتها ....

طبعا علي وعبدالله وخالد وماري راحو يقابلون غلا الي جايه من المطار
عشان كذا هم كذبو على سمر وراحو ياخذون غلا
بالمطار تقابل خالد مع علي وعبدالله وكانت معهم ماري
الرحله بتوصل بعد نص ساعه
عبدالله علي مهم ذوليك
علي طالع بخالد وقال الا تعال عندهم
راحو هناك علي يسلم على خالد وشاف ماري صار له فتره من اخر مره شافها
كبرت وصارت حلوه
سلم عليها
وقال لها كيفك ماري طالعت فيه باحراج ودلع طيبه وانت
وقال الحمدلله
خالد سلم على عبدالله
بنفس الوقت عبدالله
سأل خالد الا فين سمر
ضحك خالد وقال مع ماهر بالسينما ومدري وين بيروحون بعدها
عبدالله مسك نفسه لاينفجر فيهم وقال في نفسه يعني تلحقها مسوي لي فيها روميو انا اوريك
بعد نص ساعه وصلت غلا نزلت من الدرج وهي تضحك حدها من صديقها الي معها سامر وتطالع فيه وتغمز له يله بااي
خالد شافهم وغار من جد على غلا
صيح عليها خالد يا غلا
غلا انتبهت له وخافت انه شاف سامر راحت تركض عندهم
وهي تضحك هلا بعلوش وعبود وغلا وخلود وماري


خالد انحرج يوم قالت خلود بس قال الوضع عادي مادامتها دلعت عبود
وقام علي قال انا جهزت الشقه الي راح نسكن فيها كلنا
انا وعبدالله وخالد بغرفه وفيها حمام
وغلا وماري بغرفه وفيها حمام بعد
وسمر بتحسب ان ماري مشغوله
وغلا بفرنسا
وانا وعبدالله بشقه عبدالله و
انت ياخالد مااعتقد تشك فيك
خالد وش قصدك
علي ولا شي يله نروح الشقه
وحاولو مااحد يكلم سمر يكون مشغول عنها عشان ماتفكر ان احنا مسوين لها شي
غلا قالت ابشر يا ولد العالي وضربت علي بكتفه
علي يبي يخوفها.
فلف عليها وقال وش قلتي
غلا خافت ورجعت على ورا وصدمت بصدر خالد
وعلي
هههه خوااافه
غلا اصلا الشرهه عليك انت تعرفني اكره
العصبيه خصوصا يكون الرجال
هو الي معصب
علي غمز لخالد عشان يخوفها
مسكها من كتفها هي ماتدري ان خالد الي وراها على بالها ماري
وقال لها لوسمحتي عن الغلط احنا مانعصب الا منكم يا الحريم قالها بقوه
خلت غلا
تصيح وتقول وخر عني وراحت عنهم وهم يضحكون
ولحقتها ماري ركبو السياره وهي ماتطالع بخالد الي قدامها
طالع فيها
وهو فيه شبه ضحكه
وقال لها فهمتي الي قلت لك
هنا انفجرو كلهم يضحكون عليها ههه
هههه
قامت اخذت نظاره قدامها
ولبستها وفتحت شعرها عشان ماتبي احد يشوف دموعها
هي حساسه بعكس سمر الي تكتم كل شي
لفت تطالع من القزاز حق السياره وبلحظه دمعت
ولمحها خالد شاف الدمعه تمشي من على خذها
ماري نامت من التعب
وعلي وعبدالله قدام ماانتبهو
وخالد خاف انها تكون زعلت منه
وطالع فيها شاف دموعها كثرت
وتحاول تغطيها بشعرها
قرب منها بدون مايلاحظ احد ومسح دمعتها وقال لها انا اسف يا غلاتي
بصوت واطي
لانهم كانو مشغلين اغاني
ومااحد سمعهم
طالعت فيه وضربته على يده الي مسح فيها دمعتها وقالت له وخر عني
رجع على ورا مصدوم وقال زعلتي
غلا
......... ولا تكلمت
خالد
انا براضيك بطريقتي بس مو هنا بميامي اذا رحنا
غلا
التفتت عليه وقالت له اذا رحنا
خالد
اي انا يمكن مااروح
غلا
لا تكفى خلودي والي يرحم والديك تعال نبي وناسه هناك
طالع فيها وقال
فديت الي قال لي خلودي
وفديت الي مازعل مني
لفت وجهها عنه وهي مستحيه حمرت خدودها وقعد يضحك عليها ويتغزل فيها
وهي ميته احراج
..........

في سياره ماهر


ماهر ضامها بين ايديه
وهي نايمه
وريحه الدم منتشره فيها
طالع فيها ولمس شعرها وحسها تحركت
ومسكت قميصه بقوه
وتقول وهي نايمه اتركني طلال
ماهر
انتفض من كلمه طلال هذي
طلال مايبي فكني شره ليتني القاه بس
وليش تقول اتركني شكله يضايقها
وصلنا للبيت
العامل
فتح لهم الباب ونزل وهو شايل سمر بحضنه
ودخل بيتهم
وقال لشغاله
جيبي لي فراش وبطانيه بنام بغرفه سمر لانها تعبانه
الشغاله حاضر سيد ماهر
هي امريكيه ماعندها عيب ضحكت له. وراحت
ماهر
دخل غرفتها وحطها بهدوء على السرير وجات الشغاله واعطته الفراش
وقال لها جيبي مويه وعلبه اسعافات صغيره
راحت تجيب له
وعطته وقال لها قفلي الباب
وطلعت الشغاله وقفلت الباب
راح حتى الدولاب حقها
فتحه يبي يطلع لها بجامه
شاف صوره طلال بين الملابس
اخذها وكان يبي يقطعها من القهر
راح
عند سمر الي نايمه و
جلس يصحيها سمر سمر
فتحت عيونها بتعب
وشافت ماهر
وابتسمت
قال لها البسي هذا اللبس الي عليك فيه دم
قامت تبي تلبس وانحرجت منه
اعطاها ظهره وهي لبست
راح اخذ الملابس الي مليانه دم وجلس على السرير معها
واخذ علبه الاسعافات واخذ يدها وعقم لها الجرح
وحط لها لزقه جروح
وقام بعد البطانيه حقتها
ورفع سروالها شويه
وانحرجت هي
وقام عقم لها الجرح الي بركبتها وحط عليه لزقه وشاشه لانه عميق ورجع السروال زي ماكان
وطالع بالدرج حقها لقى فوقه ادويه كثيره طالعت له سمر
وقالت له
عرفت الحين وش مرضي
ماهر
ايه ومستغرب ليش ماتعلمين احد ؟؟
سمر
عشان ماابي يعاملوني معامله مريضه
ماهر
طيب خذي الدواء الحين ونامي وبكره نكمل سوالفنا
سمر
بتنام هنا
ماهر
ايه لازم اجلس معك
ولا راح اقول لاهلك
سمر
اوكيه اوكيه
بس قفل الباب عشان اذا رجعو اهلي
لايشوفونك
هنا
ماهر ابتسم وقفل الباب
وراح جلس عندها
حتى نامت
وراح يغطيها
ونزل بفراشه بالارض ونام








بالصباح
سمر
قامت من النوم



سمر قامت من النوم
وراحت حتى عند ماهر الي كان نايم وهو تعبان على جمبه وشعره طايح على وجهه
وقميصه مليان دم
وباين عليه انه سهر عندها تحت عيونه مسود وباين انه تعبان..
سمر
حست انها بدات تنجذب له بس هي بنفسها تقول اذا حبني بيحبني شفقه علي وعلى مرضي
راحت حتى عنده
وقربت منه وهو نايم
جلست تطالع فيه لمده
وقربت منه وبعدت الشعر الي على خده
وقربت منه وسلمت عليه بهدوء
على خده
وراحت برا الغرفه تجهز الفطور
ماهر
حسيت بحبها لي
انا كنت صاحي من يوم جات تطالع فيني
حسيتها وحسيت كيف سلمت على خدي
شقد هي ناعمه وحنونه
والله بدات احبك ياسمر
رجع اخذ له غفوه وهو يفكر فيها .........


،،،في الفندق،،،،


راكان وهو طالع مع سحر
تقابل مع
سعد وموضي وكان سعد ماسك بيد موضي
شاف سعد راكان
وراح لعنده هو وموضي
وجلسو يتفرجون لبعض
وشويه قامت موضي تتكلم اهلين راكان وسحر صار لنا فتره
سعد ايه كيفك يا اخوي
راكان
الحمدلله وانت كيفگ يا سعد
سعد الحمدلله
تبادل سعد مع راكان
وموضي مع سحر
وراحو الرجال لحالهم
والحريم لحالهم


سحر والله لك وحشه ياموضي
موضي وانتي بعد
سحر ممكن اقول لك شي ؟؟
سحر ايه تفضلي
موضي
سعد تعبان
سحر سلامات من ايش ؟؟
موضي وهي تبكي بحرقه
هو قال لي لا اعلم لكن هو فيه سرطان
ومحتاج حق راكان وهو ندم على الي سواه
وابي اطلبك طلب
سحر وهي مصدومه لا مومعقوله الله يشفيه ومن يدبر لكم الشغل
تفضلي امري تددلي يا اختي
موضي
اتمنى راكان يقبل عرض سعد للشغل واتمنى ان انا وسعد وابني نجي نسكن عندكم
لان انا ماعندي قدره اني اتحمل
سعد تعبان ويالله انه يتحرك
والشغل كله متراكم وابنا مايحب شغل ابوه مايفهم فيه ومشغول اغلب الوقت ابي نسكن عندكم للابد زي زمان
قبل ١٥ سنه
كان كلا من سحر وسعد وراكان وموضي وعلي وغلا وسمر يعيشون ببيت واحد
وكل واحد له جناح خاص فيه
حتى غدر فيهم سعد وطرده راكان
سحر
وهي تبكي على حال صديقتها
والله بفكر لك يا موضي وابشري انا بقول حق راكان بدون مايحس سعد ان انتي علمتيني
موضي
اهئ اهئ اهئ الله يخليك لي يااعز رفيقه
سحر وانتي كمان
وضلو يبكون مع بعض ....


سعد مع راكان
سعد ها يا راكان وش قلت حق الشغل وربي انا اسف على الي صار قبل سنين وربي كنت مو بعقلي والحين انا جايك باعتذار
وابي اسلم شغلي كله لك
راكان وهو
شايف حال سعد كيف صار نحيف وشعره بدا يطيح وتحت عيونه مسود
راكان بفكر يا سعيدان واشوف
دايم قبل كان يناديه بهذا اللقب لان سعد يكرهه
سعد
لا لا الا هذا الاسم
راكان
هههههههه سعد هههههههه
وضلو يضحكون مع بعض
عكس حريمهم
.......................………


في شقه الشباب والصبايا


قامت من النوم بدري لانها تعبانه فيها المدام اظن عرفتوها
مسكينه تقطع بطنها
راحت عند المطبخ تدور بالثلاجه على بندول مالقت لها شي ومن التعب جلست بالارض عند الثلاجه تبكي
خالد نايم
وعبدالله نايم
وغلا نايمه
ماري تعبانه بالمطبخ وفجأه دخل عندها علي
وشافها تبكي راح عندها
ماري وش فيك تبكين
مارفعت راسها له
كانت ضامها رجولها لصدرها ومنزله راسها وتبكي '
جلس قدامها
ومسك راسها ورفعه
وطالع بوجها الي احمر من الوجع والدموع
وقال لها وش فيك مومو خوفتيني عليك
ماري انحرجت بس المغص زاد عليها وزادت بالبكاء
علي مومو وش فيك تكلمي يمكن اقدر اسوي شي ..
ماري وهي تشهق وتبكي
اهئ فيني ماغص اهئ اهئ وكملت تبكي
فهم السالفه علي
وقرب منها وقال وكيف يروح منك المغص بالعاده
ماطالعت فيه وهي تبكي
وقالت له بندول نايت
علي بس هذا مخدر وينوم
ماري
اعرف انا اصلا اخذ لي بالعاده منوم بدون مااحد يعرف بس خلص علي
وابي بندول نايت
علي قرب منها
وزاد بطنها يوجعها وبكت بقوه وهي تمسك برجولها بقوه
قرب علي ومسح على راسها وقال بروح اجيب لك الصيدليه قريبه
ماري
لا مو لازم
علي
وكم معي مومو انا وضحك لها وراح لصيدليه ...
ماري انحرجت وخلته يروح وراحت
للصاله
وجلست على الكنب وهي تبكي
بعد عشر دقايق
رجع علي وشافها بالصاله راح ياخذ مويه
وراح عندها وجلس جمبها وشافها من التعب منتهيه ودموعها علئ وجهها
قرب لها واعطاها البندول اخذت حبتين
بعد مااصرت عليه وترجته يعطيها حبتين
وشربت لها مويه ورجعت راسها على الكنبه
ومن التعب حاولت تغمض عيونها عشان ماتبكي
قرب لها علي
وشافها بدات تغفي وجلس قربها ومسكها وحط راسها على صدره
وطبطب عليها
ونامت بحضنه
اول بنت يشوفها شقد تعبانه وحلوه بتعبها
وهو اصلا من فتره يفكر فيها وقال بيخطبها اعجبته






،،،، في بيت طلال ،،،،


دخل غرفه اخته وراح عند دولاب ملابسها وشاف بين الملابس دفتر صغير احمر
اخذه وجلس يقرا فيه
وقرا فيه شي اندهش منه وبنفس الوقت زعل على نفسه كيف هو حقير
قرا ان
مها كاتبه
اليوم جات عندي سمر وهي تبكي لان طلول حسب انها تلعب عليه بحبها وشافها كانها طفله هي تبكي لانها تحبه وكم تمنيت يصدق حبها لكن طلول جرحها وقال لها انه خاطب وقعد يتفلسف عليها ويقول انا مااحب بنت تطيح بيديني بسرعه يقصدها هو بمزح
بس ماعرف ان
سمر مجروحه بسببه
والله هي حلفت لي وقالت مستحيل انساه بسهوله بس الله يوفقه ويخليه للي تحبه
وراحت وهي تبكي بعد هذا اليوم تغيرت كثير صارت معد تبكي تكتم كل شي بقلبها صارت
خشنه وقاسيه ومتحطمه وكل هذا بسبب طلال
الله يهديه ويوفقه مع رنا ويوفقك سمر مع الي يجيها بعدين
تحياتي مها
طيح الدفترمن يدينه
وهو يبكي
ويقول انا جرحتها وماعلمتيني يا مها
انا جرحتها وانتي خبيتي علي عشان ماازعل
انا معقوله تحبني سمر
والله غلطت معهاوطلع من البيت واخذ الدفتر معاه على امل انه بيقابل سمر
وياخذ الحقيقه منها
لانه بدا يحبها من يوم شافها عند الكليه وحضنها هناك
وقال راح اقابلك واشوف ليش كذبتي علي لهذي الدرجه تحبيني
وراح اتقدم لك واخطبك
واحقق امنيه مها الاخيره........


،،،في بيت راكان العالي،،،،،


الفطور جاهز انسه سمر
سمر طيب بروح اصحيه واجيك
دخلت الغرفه بهدوء
وراحت حتى عند ماهر
وشافت داخل نومه بقوه
جلست عنده بالارض
ومسكت يده
ويدها الثانيه تحرك شعره من على راسه وتناديه بهدوؤء
ماهر
رورو ماهر يله قلبي قوم
ماهر فتح عيونه العسليه الناعسه بهدوء وطالع في وجهها شافها تناديه وماسكه يده وتلعب بشعره
وقال لها
ها ليش اقوم؟؟
سمر اقولك لك يله قوم
ماهر ماابي ابي انام
وجاء يحاول يسحب البطانيه ويحطه على وجهه
بس سمر مسكت البطانيه
وحطت يدينها عليها




وجاء يحاول يسحب البطانيه ويحطها على وجهه
بس سمر مسكت البطانيه
وحطت يدينها عليها
وهو يسحبها بقوه
وهي تسحبها وهو يسحبها
فسحبها بقوه وهي ماقدرت تمسكها وفكتها
وبالغلط
طاحت فوقه
وصار
وجهه بوجها
وشفايفه تقابلت مع شفايفها ......
فتحت عيونها سمر بقوه
وشافت شفايفها في شفايف ماهر
وماهر مستغرب كيف صار الوضع كذا
وانحرجت سمر
ورجعت على ورا بسرعه وقامت طلعت من الغرفه راحت للحمام
ماهر
بعد مابعدت منه سمر
قال بنفسه انتي اول بنت تقبلني بشفايفي وقعد يغني
من الفرحه
مو مستوعب وتذكر انها طالعت بعيونه يوم كانت فوقه
وقال
مافي اجمل من عيونها الزيتيه
وخدودها الناعمه الي تلاقت مع خدودي
وشفايفها الورديه السكريه
قام ضرب نفسه براسه وهو معصب وش افكر فيه الحين هي فين راحت
يوه احرجتها
سمر
بالحمام
راحت عند المراه
وطالعت بوجهها كيف احمر
ولمست باصابعها الناعمه شفايفها
وتقول


.. اول قبله بحياتي تكون من ماهر ...




،، في شقه راكان العالي ،،


سحر ممكن اطلبك طلب ؟؟؟
راكان تفضلي امري ..
سحر اقبل شراكتك مع سعد
راكان انا قبلتها اصلا من قبل كم اسبوع
سحر من جد
راكان ايه
سحر طيب تدري بشي
راكان هلا تفضلي
سحر ابي تخلي سعد يرجع يسكن عندنا
راكان مااقدر.
سحر اذا اعطيتك سبب مقنع بشرط مااتعلم احد
راكان مااعتقد في سبب يقنعني
سحر
سعد مريض بالسرطان بالدماغ ومايقدر يشتغل وماهر ابنهم معاه كليه وشغل بعد وموضي حدها تهتم بالبيت وبزوجها وتبي تسكن عندنا عشان تهتم بزوجها
راكان
وهو منصدم ابعد حد ...
فتح عيونه بقوه وطالع بسحر وانا اقول. ليش صار نحيف وشعره طايح وطلب مني اني اسامحه
وحط يدينه فوق راسه ويقول انا غلطان ابتعدت عن اقرب صديق لي عشان فلوس
سحر وهي تهدي راكان
ياحبيبي وش قلت نسوي
راكان انا باطلب منه انه يسكن عندنا بدون مايعرف اني عرفت انه مريض بقول لها اذا
تبيني اسامحك نرجع نسكن سوا ...




،،،،في شقه سعد الهليل،،،،


سعد جواله يدق
رن ..رن..رن..رن
سعد ياخذ الجوال ويرد عليه
الو هلا راكان
راكان هلا بك ياسعيدان
سعد هههه الله يقطع بليسك
راكان انا
موافق اسامحك بشرط ..
سعد وش هو الشرط امر تدلل ؟؟
راكان
نرجع نسكن مع بعض
سعد بدهشه بس كيف ومتى و
قاطعه راكان
انا مدبر كل شي
تعالو بخدمكم واغراضكم والبيت تعرفه مثل ماهو ماتغير صح اولا
سعد وهو مندهش
الله يسعدك يا راكان
راكان
يلله تعالو بعد ثلاثه ايام طيب
سعد ان شاء الله
وقفل الخط ونادا على موضي
موضي
موضي
هلا هلاحبيبي
سعد
اذا رجعنا البيت جهزي اغراضنا كلما انا وانتي وماهر
راح ننقل نسكن ببيت راكان زي زمان
موضي وهي مستغربه
ليش من قال لك
قال لها راكان دق وقال اذا ابيه يسامحني نرجع نسكن سوا
موضي ابتسمت وقالت
الله يسعدك يا سحر في نفسها




،،،، في شقه الشباب والصبايا ،،،،


علي بعد مانامت بحضنه ماري
قام وشلها وراح لغرفه غلا ودخل بهدوء وحطها على السرير وغطاها زين
وقرب منها وقبل جبهتها بهدوء وطلع من الغرفه
غلا
كانت صاحيه وشافت كل شي
ومندهشه من علي اول مره تشوفه بحياتها جاد ورومنسي بعد دايم يكون يمزح ومايحب البنات
تغطت بالبطانيه وضحكت ههههه
والله قفطناك يا علي اوريك انا
ورجعن تنام بس تذكرت انها جيعانه وتبي تاكل
علي راح لغرفته ونام ميت نوم وتعب
وعبدالله بسابع نومه ماقرب يصحى
وخالد سمع صوت علي يوم
دخل وطار النوم من راسه
وطلع برا الصاله
وجلس فيها
وغلا راحت واخذت شنطتها ولبست بنطلون ابيض وبلوزه وردي فاتح وفكت شعرها ولابسه قبوع صغير ابيض
وجزمه الله يكرمكم ورديه
وراحت تتسلل للمطبخ
دورت اكل مالقت وبالغلط طيحت علبه مويه
وشالتها وهي تقول يوه اخاف احد يصحئ
ومايخليني اطلع برا
وكان وراها خالد سمع الصوت واندهش يوم شافها حلوه ومتكشخه
وقال لها وهو وراها
ليش خايفه مانخليك تطلعين
التفت عليه غلا
وهي مو مستوعبه انه خالد
قالت
كذا لان انا مااعرف لنيويورك زين
حدي فرنسا هي الي انا صامتها
خالد
واذا قلت لك كيف بتطلعين وترجعين هنا
غلا
بكلمه لا اراديه صديقي ينتظرني تحت
قصدها سامر
خالد وهو معصب قصدك سامر الي امس بالمطار صح
غلا
ايه هو ابيه يوديني كافتيريا حدي جوعانه
خالد
وهو خلاص بينفجر
ليش ماقلتي حقي انا اوديك ؟؟
غلا وهي خايفه من خالد
انا انا عيب اقولك توديني كافتريا
قصدها عشان هو نايم وهي تستحي منه لانها تحبه
خالد
عيب ها عيب
اقسم بالله لو اشوفك تطلعين برا لا تندمين
غلا
استغربت اسلوبه وعصبيته وهي تخاف من العصبيه هذي
هو من غيرته عليها عصب لانه شافها مره حلوه ومرتبه وغار عليها عليها كثير وعصب بعد
غلا
ومن انت عشان تهددني ؟؟
خالد
ادخلي داخل احسن لك يا غلا
غلا
لا ماراح ادخل وبطلع فيني جوع وبرضو تحت منتظرني سامر
تقولها بخوف منه
خالد
قرب لها وهي ترجع على ورا
وقال لها
لو على قص رقبتي ماتطلعين
غلا خافت منه
وحاولت تطلع من المطبخ تروح للباب ومسك ايدها
وهي تقول بهدوء عشان مايصحى
احد
فكني ياخالد احسن لك
خالد
الظاهر انتي ماسمعتيني اقول لك لا
غلا
تحاول تروح وهو يقوي مسكته بيدها
وقالت له
فكني انت وش دخلك فيني
وفكها
وجات تبي تطلع
وانه يسحبها للمطبخ ويقفل الباب
غلا
خافت ورجعت على ورا حتى لصقت بالجدار
خالد
اظن انتي ماتفهمين روحي ادخلي غرفتك وانا بجيب لك الي تبين
وسامر هذا بقول له ان انتي غيرتي رايك وبتجلسين بالبيت
غلا
خافت بقوه
وقالت له بعد ماجمعت شجاعتها
انت مالك دخل فيني هذا اولا
ثانيا اطلع متى ماابغى ومن من بعد
ولاتتدخل فيني
فاهم
خالد بعصبيه
لا وترفعين صوتك بعد
غلا
احسن لك تبطل حركاتك هذي
خالد
رفعت ضغطه يوم قالت له
غلا
اطلع برا ولاعاد اشوفك تتدخل بحياتي انا حره بتصرفاتي
وقام خالد
من العصبيه عطاها
كـف جااااامد
خلاها تطيح بالارض من قوته
خالد ماحس بنفسه يوم
ضربها
قام راح عندها يقومها غلا
انا اس..
قاطعته. وهي تبكي
لاتكلمني ولا عاد اشوفك
وراحت لغرفتها وهي تبكي
حاول يلحقها بس قالت له


والله واعلم علي وبتندم
دخلت الغرفه راحت على كرسيها وتبكي تبكي بحرقه شديده
دخل الغرفه وراح عندها
بهدوء
وحاول يتكلم بهدوء
انا اسف
لكن ماابيك تطلعين مع سامر مره ثانيه
هذا الي كنت احاول اقوله لك
وانتي ماعطيتيني فرصه
عشان اوضح لك
غلا ماتكلمت ولا شي
قرب حتى عند راسها وهي متغطيه بالبطانيه
وحط راسه عند راسها
وقال لها
انا اسف يا غلاتي
وربي مامسكت نفسي انتي اعجبني شكلك وكيف شفتك متكشخه وتبين تطلعين معاه
وانقهرت وقلت
ماابيك تطلعين مع واحد غيري
ادري الي سويته غلط
وانا اسف وقرب حتى عندها ورفع الغطا من عليها وشافها تبكي وماتطالع فيه
قرب لحتى راسها وباسها بجبهتها
وقال بتسامحيني
غلا ماتكلمت بس وقفت عن البكا
وظلت تفكر
لهذي الدرجه يحبني ويغار علي وانا قهرته
طول الوقت بسامر ورديته بكلامه وقلت لاتتدخل انا الي غلطانه موهو
وخالد
يقول لها بتساميحني
طبعا ماري بالغرفه الثانيه الي كانت فيها غلا
الحين غلا راحت الغرفت الي المفروض تكون لسمر
خالد
يناديها غلاتي حبي
بتسامحيني
ماتكلمت غلا
وشويه تحس في يدها شي حار
تطالع لقتها دموع خالد
كان يبكي وهو موطي راسه على الكرسي
ويدها
ماسكها وصارت الدموع فيها
وقام يشهق وهو يبكي انا اااسسسف
غلا قامت بسرعه وراحت للباب وقفلته بالمفتاح
وراحت حتى عند خالد و




،، في بيت راكان العالي ،،


دخلت سمر الحمام
وهي تفكر
اول قبله بحياتي تكون منك ياماهر
وطولت وهي بالحمام
وتقول والله مااقدر اشوف وجهه
الحين وتمسك وجهها وتحسه حار
من جد انحرجت
وتتذكر كيف هو ساعدها بالايام الاخيره وكيف هو
بس الوحيد. الي يعرف بمرضها وقدرها
وجلس معها ونام عندها
وشالها من الملاهي
وخلاها تنام بحضنه بالسياره
وتقول
صحيح انك حلو ووسيم وبدات تدخل قلبي
لكن مااقدر احبك مااقدر لان انا مريضه
بالقلب ومااقدر اظلمك يا حبي ماهر
ماانتبهت
لنفسها يوم قالت حبي ماهر
قالت معقوله اكون بدأت احبه وانجدب له لا مو معقول لا
قالت بطلع ويصير الي يصير انا احرجته لكن بقول له
ان الي صار غلط واقول له اني رحت اجهز الفطور
وجات تبي تطلع من الحمام
وتفاجات بوجه ماهر قدام الباب وهو يطالع فيها
وهو فيه شبه ابتسامه
احلى صباح خير يا سمروه وهو يبي يحرجها
سمر
وهي منحرجه حدها
ايه الي قبل شويه بالغلط لاتفرح
ماهر
اعرف انه بالغلط بس قصدي انه اول صباح ببيتكم واحلى صباح
هو يصرف عشان يبيها تنحرج
سمر
يوه احسب قصده على الي قبل شويه
ايه اعرف تعال تحت الفطور جاهز
ماهر
قال لها يلله
وهم يفطرون
دق جوال سمر جات ترد
الو هلا بابي
راكان حبيبتي وين انتي ؟؟
سمر انا بالبيت ليش
راكان
ولاشي بس احنا كم ساعه واحنا عندك
سمر
الله يحييكم تعالو وتفضلو ههه
مسويه فيها راعيه البيت تعال متى ماتبي يبه
ماهر
وهو يطالع فيها كيف تتصنع القوه
وهي تعبانه من جوه
قال في نفسه ولامره شفتها تبكي هي كم تكتم من اسرار
واول مره اشوفها تعبانه وهلكانه مثل ليله امس
سمر يله ابوي باي
ماهر
انت كل شويه بابي مره دادي مره ابوي مره يبه مره بابا استقري على شي ..
سمر
هههه مو شغلك
ماهر وسمر بوقت واحد
الحمدلله شبعت
ماهر طالع بسمر الي كانت تطالع فيه وقال لها
ابيك بموضوع
سمر
اوكيه تعال نطلع الحديقه
طلعو الحديقه برا
وقال لها
لمتى بتكتمين امر مرضك ؟؟
سمر
للابد ومايحتاج اعلم احد انا انسانه حره بتصرفاتي
وان شاء الله بعد سنتين او ثلاث بسوي العمليه بدون مااحد يعرف
ماهر
لا انتي مو من جدك
سمر
الا والله يخليك يا ماهر ماتعلم احد
ماهر
طيب افرضي تعبتي بمكان وماعندك احد
سمر
نزلت راسها بالارض وماتكلمت
ماهر
وافرضي مثلا رحتي مكان والبنات مسوين لك مقلب يخوف وتعبتي
سمر
اعطته ظهرها وقالت هذا الي انا ابيه ماابي احد يجلس يخاف علي او يخاف يمزح معي او يلعب معي انا انسانه ومعي مشاعري ماابي اكون محل شفقه للجميع
ماهر لفها بجهته وشاف الدموع بعيونها
وقال
لامستحيل هذا الموضوع يخليها تبكي هي قد كم حساسه
طالعت فيه وقالت بعد
ماقربت منه ومسكت ايده
وقالت له ارجوك اترجاك انك ماتعلم احد اذا لي معزه عندك عشان خاطري
ماهر
قطعت قلبه وقال لها
طيب بس توعديني انك كل ماحسيتي بتعب ومافي احد عندك
تدقين علي وتعلميني
سمر
طالعت فيه بابتسامه من عيوني
ماتحس ان الدخان الي وراك يدخل بالعين عيوني وشوي تدمع
ماهر
معقوله ماتبكي هذي معقوله كم هي حابسه مشاعرها طلعت الدموع الي بعينها من الدخان
ماهر
لا لا ابد مايضايقني دايم اشوي انا ومتعود سمر
اها
ماهر يله
قلبي بروح البيت قبل يجون اهلك ..
سمر
حسيت كلمه قلبي منه كانها سهم يدخل قلبي حسيته يحبني
بس مستحيل اني اخليه يحبني
ماابي اظلم لحد بحياتي
راح ماهر
ورجعت لغرفتها تنام

،،،،في شقه الشباب والصبايا ،،،،


بعد ماقفلت الباب غلا وراحت حتى عند خالد الي
كان منزل راسه على الفراش ويبكي
طبعا شخصيه خالد
هو حساس وماتعرف على اهله الا من قبل ثلاث سنين لان اهله ظيعوه
بالماضي واختفى فجأه
حرمه شافته وربته عندها
وجات الحرمه زياره لنيويورك
وراحت لميتم وخلت خالد هناك
وخالد تذكر
يوم قال لها فين بتروحين
خالته الي لقته ومربيته
انا بخليك هنا محل مالقيتك يمكن تلقى اهلك هنا
وراحت
وهو لحقها وترجاها تجلس معه ولا تخليه
وقالت له
اسفه مااقدر وهو عصب عليها
وضربها كف
وقال خلاص شبعتي مني
وتبغين تخليني بعد ٢١ سنه عمره هو الحين ٢٤ سنه
خلاص كرهتيني
هي طالعت فيه وبكت
وقال لها
انا اسف ماقصدتك وتركته وراها وهو يبكي ويترجاها تسامحه
وراحت ولحد الحين مالقى لها اي خبر
غلا
تعرف بالقصه هذي
وندمت انها ماكلمت خالد
بعد ماقفلت الباب راحت
لعنده
وقربت له وهو دافن راسه بالمخده ويبكي بهدوء كانه طفل صغير
قربت منه
وضمته لصدرها
وهو مسكها بقوه
ويبكي وهو يشهق لاتخليني انتي الثانيه انا
بحاجتك يا غلاتي
غلا وهي تهديه
خلاص خلاص ياحبيبي انا
مازعلت بس انت عورتني بس
وان الغلطانه
معك انا الي لازم اعتذر
زادت من بكاءه
وحاولت ترفع راسه ورفعته
ومسحت له دموعه
وتطالع بعيونه السماويه وشعره الاسود كالليل
وتمسح دموعه وتقول له
انا هنا
ماراح اتركك لاي سبب وعطته قبله بجبهته
وقال لها
ابي اطلبك طلب
غلا
امرني امر
خالد
تتزوجيني يا غلا
غلا انبهرت وقالت له
بعطيك خبر
ياروحي برحلتنا بميامي طيب
وراح خالد يجيب لها اكل
وخلاها بافكارها الي تلخبطت فجاه


،،،، بعد يومين ،،،،،
تلفون سمر يدق
..رن ..دن ..رن ..دن ..هناك متصل
الو اهلين غلا كيفك اشتقت لك مره
غلا
انا بقولك ان عيد ميلادك بعد بكره
وانتي لازم تجين المطار بكره الصبح
لان انا
وخالد وماري وعلي وعبدالله وانتي بنروح ميامي هديتنا لك
سمر
وهي مو مستوعبه
يالله والله نسيت من متى وانتم مخططين ؟؟
غلا من اسبوعين
وكنا كلنا بشقه قبل ثلاثه ايام
ماتذكرين يوم
يوم ماري وخالد تركوك وقالو معنا عزومه وهم يضحكون
سمر
الا اذكر. الله يقطع بلسيك انتي كنتي السبب صحيح
غلا
اكيد
سمر
تذكرت ماهر وقالت لغلا
عادي اجيب اي اصدقاء لي. ؟؟
غلا
ايد جيبي اي احد بس بكره الصباح الساعه ٧ وانتو بالمطار بنجلس هناك اسبوع
سمر
والكليه ؟
غلا
ماعليك دقيت عليهم واجلو محاضراتك
سمر
اوكيه اشوفك بكره باي ..
غلا باي..
سمر تذكرت ماهر
وقالت اكيد بيفرح ويتونس لان خالد معنا
دقت عليه وهي مستعجله


... في بيت سعد الهليل ...
سعد
تغير كثير هو وموضي باليومين هذي بتعاملهم مع ماهر
بالصاله موضي جالسه وجمبها ماهر وجمبه ابوه
وضامينه لهم
ويقولون الله لايحرمنا منك


وهو مبتسم ويحمد ربه انه راح يلاقي حنان زي كذا من ابوه وامه


دق جواله
ورد
هلا سموره وقام من عند اهله
وراح لغرفته
سمر
هلا رورو
تقدر تلبي طلبي
ماهر
امري لايكون تعبانه ..؟
سمر
بعصبيه
لا مافيني شي قلت لك مااحب احد يجلس يشفق علي
بس كنت ابي اقولك ان غلا اختي
سوت لي مفاجاه
لعيد ميلادي بعد بكره
وراح نروح كلنا لميامي كنت ابيك تروح معي
ماهر
سياره نروح
سمر
لا اكيد طايره ليش ؟؟
ماهر
وقلبك وش بتسوين .؟؟
سمر
انا قويه ماراح يصير فيني شي ..
ماهر
طيب بشرط
سمر
ها وش الشرط ؟؟
ماهر
اركب بمقعد قريب منك عشان اذا احتجتي شي
سمر
اوكيه
اقولك الرحله لازم تكون بكره الصباح الساعه سبعه واحنا هناك
ماهر
طيب بنطول هناك عشان ااجل محاضراتي
سمر
ايه اسبوع انا اجلتها اختي غلا ..
ماهر
اوكيه اشوفك على خير
سمر
اوكيه باي باي
ماهر
باي
قفل الجوال وراح عند اهله
ابوه كان في فمه شويه كلام
ماهر ابني ابي اقولك كلام
ماهر
تفضل ابوي امر
سعد
احنا راح

ماهر ابني ابي اقولك كلام
ماهر
تفضل ابوي امر
سعد
احنا راح
نسكن ببيت صديقي راكان العالي
ماهر مو مستوعب
قال لابوه
ليش؟؟
ابوه
احنا تسامحنا بس هو قال ارجع اسكن عنده
ماهر
قال بنفسه هذا بيت سمر ..
بسكن مع سمر
وكذا يحق لي اشوفها كل يوم ويمكن اتعرف عليها بعد اكثر
طالع بابوه وقال وانا ماعندي مشكله اذا بتنقلون اغراضي واثاث غرفتي هناك عادي انا بسافر بكره لمده اسبوع مع خالد
لميامي
وبرجع على طول عندكم ببيت عمي راكان وضحك لهم بفرح ..


سعد وموضي مستغربين ماهر
بس قالو يمكن هو فرحان وطنشو السالفه
..........


،،،في السوبر ماركت،،،


طلال راح يشتري له كم شغله من هناك
وبالصدفه تقابل مع سمر الي
من يوم قرا الدفتر وهو يفكر فيها
سمر
شافت طلال وحست بجسمها يرتعش كيف اشتاقت له لهذي الدرجه
طلال
هلا سمر كيفك ؟؟
سمر
الحمدلله طلولي وانت كيفگ ؟
طلال
قال بنفسه فديتك تحبيني وتتظاهرين بعكس كذا ..
طلال الحمدلله طيب
بس طفشان هذي الايام ماادري وش اسوي
سمر
تذكرت الرحله وقالت يمكن انفس عنه شوي
سمر نادت طلال
طلال نعم
سمر
بكره رحله لميامي سوتها لي غلا عشان عيد ميلادي هديه بتحظر معنا عادي
طلال
هو يبي يقرب منها باي طريقه
وافق وقال طيب من بيروح معنا
سمر
خالد وماري وعلي وعبدالله وغلا وماهر الي ذاك اليوم شفته بالكليه معي
طلال
ماشك ان ماهر يحبها لان مها كاتبه بدفترها
ان سمر قالت مستحيل انساه اواحب غيره،،
طلال طيب راح اجي بس متى ؟؟
سمر
الصباح الساعه سبعه وانت هناك
ترا الرحله لاسبوع كامل
طلال
اوكيه اشوفك هناك وحط يده فوق راسها
ولعب بشعرها زي الاطفال هو يدري انها تنجن على هذي الحركه عاد كيف لو كانت منه هو ،.
ابتسم لها وراح عنها
سمر
لا مستحيل انه يفكر فيني لا هو رفضني واستبعد فكره اني احبه لا ماراح احبه مره ثانيه لا
وراحت للبيت ونامت
....
.
،،، اليوم الثاني بالمطار ،،،


راحت سمر وقابلت طلال بالطريق وكملت معه حتى وصلو المطار
وهناك شافت خالد وماري وعلي وغلا
وعبدالله وماهر
طبعا
راحت عندهم وهي ماسكه يد طلال
هي مو قصدها اي اشي بالحركه هذي
عادي عندها
راحو
هناك
وماهر كان مستغرب وجود طلال وكيف كان قريب من سمر وماسك يدها
وعبدالله شويه ويذبح طلال
سمر
هلا فيكم شكرا على المفاجأه هذي
طلال اهلين علي وخالد وماري وعبدالله كيفكم ؟
وطالع بماهر. بعدين طالع بسمر
وقال من هذا
سمر
ايه هذا صديقي ماهر وقربت لماهر
ومسكته بيده
وقالت الحين معي ثنين اصدقاء
ماهر
وطلول
ماهر
برد قلبه شوي من مسكتها ليده
لكن وش قصدها تدلع طلال وانا لا
كيف من هو عشان يسوي كذا ليش ؟؟
عبدالله
غار بقوه لكن حس بنفسه بدا ينسحب ويوقف عن حبه لسمر لانه حس ان ماله نصيب فيها ابدا ..


بعد ربع ساعه
كل واحد اخذ تذكرته وراح لمقعده
الترتيب كذا كان
علي وماري وعبدالله سوا
وخالد وغلا لحالهم
مخططه غلا للمقاعد هذي النذله
وماهر وطلال وسمر سوا
كانت سمر عند القزاز
وجمبها طلال وبالمقعد الثالث
كان ماهر
معصب من طلال
وش جابه الحين وليش جالس عند سمر
ليش مهو انا الي عندها ليش .؟؟


بعد قليل سيتم اقلاع الطائره ارجو ربط احزمه الامان .... في حال كان هناك مريض
وبدات تتكلم المظيفه بتجهيزات السفر
سمر
كانت خايف
طلال يعرف انها تخاف من الطايرات ..
وماهر يعرف ان فيها القلب ..
سمر
قالت ودي ان ماهر جمبي عشان اذا تعبت
ماهر
لف لطلال وقال له عادي نستبدل المقاعد
طلال
وليش ياحسره قالها بكره لماهر
ماهر
عمل نفسه عايدي وقال انا ابي بالوسط مايعجبني على جنب وطالع بسمر
الي محتاره وش تسوي
طلال
لا انا اسف انا بحاجه اجلس عند سموره
لانها تخاف وبجلس جمبها اذا احتاجت شي .
ماهر
ولع راسه نار انا بجلس عندها هي محتاجتني اكثر
منك
جات المظيفه وتقول اربطو احزمه الامان وممنوع احد يبدل المقاعد وطالعت بماهر تقصده بالكلام
ماهر
عصب وقام يربط حزام الامان لنفسه..
كان ماهر لابس
بنطلون جنز ابيض
وبلوزه سوداء مفتوحه للصدر
وجكيت ابيض فوقها ضيق
ورافع شعره على ورا وحاط سماعات باذنه ..
طلال
كان لابس شورت اسود وقميص سماوي ضيق ومسكر وشعره مسويه كدش كيرلي ...
سمر
كانت لابسه تنوره بيضاء ضيقه من الخصر ووسيعه من تحت وكانت قصيره لتحت الركبه وبلوزه
سوداء ضيقه وجكيت صغير ابيض هذا اللبس كان هديه من ماهر لها لعيد ميلادها
وطقم لنفسه زيها
عشان كذا
طلال عصب من ماهر وغار كثير
وكانت فاتحه شعرها وحاطه شباصه صغيره بيضاء وحومره حمراء وحاطه كحل اسود برز لون عيونها الزيتيه وراسمه حواجبها
جات تبي تربط الحزام ماعرفت
قام قرب منها طلال
وسوا لها الحزام وهي تحاول انه مايلمس بطنها لان الحزام لازم يكون ضيق
ماهر
يطالع وهو نفسه يذبح طلال بس ماسك نفسه بقوه عشان ماتزعل منه سمر وعشان ماتلاحظ انه يحبها
سوا لها الحزام وكانت بلوزتها مرفوعه شوي وقام سوا لها البلوزه بعد
ولمس بشعرها بطريقه حنونه
وقال لها اذا خفتي علميني
سمر
طلعت جهاز الكتمه احتياط ..
ماهر
ساكت
اعزائي المسافرين الان سوف تقعل الطائره ..
سمر
متوتره وتلعب بيدينها
ماهر يطالع فيها وجاء يبي يمسك يدها
وسبقه
طلال
مسك يد سمر وقال لها لاتخافين انا هنا
سمر مستغربه كيف حنون معها ليش ليش تغيرت يا طلال ليش تبي تخليني ارجع احبك ليش..
وطلعت الطايره لفوق
وسمر من الخوف
تمسكت بقميص طلال
وقربت راسها لصدره وتقول خايفه
مسكها طلال
وضمها بقوه له
وحط يد فوق راسها يلعب بشعرها
ويده الثانيه مسك فيها خصرها
هي من الخوف ماحست بشي
بس لما استقرت الطايره فوق
ماهر
شاف طلال وحركاته وقال ماراح ترجع تحبك هي لي انا واتحداك وضحك بنفسه ورجع راسه على المقعد وغمض عيونه وحاول ينام
سمر
بعد مااستقرت الطايره
حست انها بحضن الي تحبه والحين بدات تنساه
رجعت على مقعدها بسرعه
وجلست تسوي شعرها
طلال
حس انها انحرجت منه وقرب لها لحد ما شويه ويلصق بوجهها
وسمر
خافت وتحاول تبعد
ومن خوفها قالت ماهر
ماهر
لاحظ السالفه وقام وقف ومسك طلال وعطاه لكمه على وجهه خلت الدم يطيح من فمه
طلال
طالع
بسمر وقال ليش صرتي تحبين غيري ها ولا تستنجدين به بعد
سمر
ماتكلمت الا ظلت ساكته
طلال دف ماهر من صدره وراح لدوره المياه عشان يغسل وجهه
استغل الفرصه ماهر
وجلس بمقعد طلال وربط الحزام
سمر
خايفه ان يجي طلال ويسوي شي بماهر
وقالت لماهر
قلبي اخاف يسوي فيك شي.
ماهر
عجبتيني
سمر. ليش. ؟
ماهر
لانك قلتي اسمي ولو ماناديتيني كان راح يقبلك صح اولا .
سمر
وهي خلاص الدموع بعيونها وتحاول تبعدها
عشان ماتبكي قدامه
ماعرفت تتكلم
قرب لها وضمها لصدره وقال انا معك اذا احتجتيني يا سموره
سمر
بعد ماحضنها
ابتسمت له وقالت له تدري بشي
ماهر
لا وش الشي هذا ؟؟
سمر
ان شكلك اليوم مره خقق وروعه ولمست بيدها شعره وقالت وشعرك بعد اعجبني
وهي تتكلم
ماهر
دخل عالم ثاني وهو يتفرج لملامحها ولعيونها الي حس ان الدنيا كلها فيها
وانتي تدرين بشي يا قلبي
سمر لا قول
قال لها
احسك صرتي قويه وقدرتي تنسين طلال ..
سمر
بهدوء على طاريه هذا هو جاء
ماهر
لاتخافين ماراح يقول ولا كلمه
طلال شافهم عند بعض
وضرب ماهر
بقوه في راسه
ماهر
قال لو تضرب لبكره ماراح اتحرك من مكاني ..
طلال طالع بسمر
وقال
لها عادي عندك ياسموره
سمر ماطالعت فيه وهزت راسها انها موافقه
جلس طلال مكان ماهر
وحاول انه ينام بس تضايق من ماهر انه عنده
ونادا المظيفه وطلبها مقعد لحاله
وراح لحاله وتركهم
وقال انا غبي ليش خوفتها وتسرعت وحط راسه على المقعد ونام


ماهر حط راسه على المقعد يبي ينام لاحظت سمر
ان في دم. ينزل رقبت ماهر
وبسرعه سمر طلعت
المناديل وقربت من ماهر
ومسكته من رقبته وراحت تمسح الجروح الي في راسه من ضربه طلال
ماهر
استغرب كيف جات عنده وهو اصلا حس بوجع براسه بس تجاهل الامر
جلس يطالع فيها
وهي تمسح له الجرح و هي خايفه عليه
وتتنفس بسرعه
ماهر
دخل جو وهو يتفرج لها حتى حس انها اوجعته وقال احح
سمر
اسفه حبي ماقصدت
ماهر استغرب كيف قالت له حبي وهي مالاحظت انها قالت له
حس بفرح في قلبه وقالت سمر. تعال معي دوره المياه
ماهر ليش ؟؟
سمر
تعال وبس سحبته لدوره المياه معاها
ودخلته عند المغاسل وراحت اخذت لها منديل وببلته مويه وقربت منه هو طويل بس هي تحاول ترفع رجولها لاحظ انها قصيره قام قال انا بجلس هنا في كرسي صغير
جلس عليه
وهي اخذت المنديل ونزلت نفسها وهي تمسح له رقبته وراسه
هو انحرج كيف انها
قريبه منه ويحس بانفاسها عند
راسه وقال لها
سمور
سمر لبيه وش عندك لاتقول عورتك ..
ماهرر
انتي تقولين كلمه حبي لمن ؟؟
سمر
انحرجت وقالت اقولها للي احبه بس عمري ماقد قلتها لاحد ليش تسأل.؟؟
ماهر
انصدم معقوله تحبني ومالاحظت انها قالت لي حبي ..
سمر
خلصت وطلعو من دوره المياه
وراحو
للمقعد حقهم
وتكلمت المظيفه
باقي على الهبوط ساعه ونصف ارجو الانتظار ..
سمر
حاولت تطقطق بالجوال وماهر رجع راسه على ورا وحاول ينام وماامداه يمكن عشر دقايق وهو نايم
سمر
تقرا قصه بالجوال
وفجأه ..
حست براس ماهر
يميل ويصير على كتفها وهو نايم
وحاولت تتحرك شوي عشان تريحه وماتوجعه رقبته
عند علي وماري
عبدالله نام
وماري تطالع من القزاز
وتهم هم بالاغنيه الي تسمعها بالجوال
لان علي نام ومالاحظت انه يكذب يسوي نفسه نايم عشان يسمع صوتها
وشويه طفت الاغنيه ..
وحست بنفسها تغفغف
من النوم
نامت على جهه القزاز وعورها راسها
ولفت تطالع بعلي الي مسوي نفسه نايم
قربت منه وحطت راسها على كتفه عشان تقدر تنام ونامت
علي
خلاص بينجن حركاتها تخليه يخبل حبه حبه عجبته وشكله بيخطبها
بعد ساعه
المظيفه تقول باقي نصف ساعه علئ الهبوط
من صوت المظيفه صحى ماهر من النوم وشاف سمر تطالع فيه وتقول صح النوم قلبي
ماهر
يو انا اسف انا نمت عليك وربي ماقصدي
سمر
اسكت ولا كلمه عادي انا بالعكس عجبتني يوم نمت علي لو نمت على المرتبه الي جمبك
ماكنت بكلمك
وبعدها حطت ايدها على فمها وتثاوبت
قال لها فيك نوم
قالت يب بقوه
ماهر
نامي وقبل مانوصل بصحيك
سمر اوكيه
جات بتدكي على القزاز
وقال لها لا لا مااتفقنا على كذا
سمر
وش قصدك
ماهر هز كتفه وقال النوم هنا اريح لك
سمر ضربته براسه وقال اي اي الجرح
سمر
والله ماقصدت ههه اسفه
قال تعالي نامي هنا
قربت منه وحطت راسها على كتفه
ونامت
وقت الهبوط ماهر خاف ان سمر تخاف اذا صحيت
وخلاها نايمه
عشان ماتخاف وفعلا هبطو
وبعدين جا يصحيها
سمر سمر
سمر ها حبي طيب بقوم لاتضايقني ..
ماهر
ثاني مره تناديني كذا
سمر
جات بتقوم بس حست ان قلبها يعتصر من الالم
ورجعت جلست ماهر راح عندها وش فيك سمر
سمر
قلبي يوجع وتمسك على قلبها وشويه حست انها بتدوخ
لكن ماهر تلاحق الامر
وحط عند انفها بخاخ مطهر قوي خلاها تصحصح
وتنفست بقوه وراحت وقفت ومسكها من كتفها لاجل يساعدها ..
بعد ساعتين
كل واحد راح غرفته استاجرو شاليه كبير مره
سمر راحت غرفتها تنام
ماهر طلع برا يتمشى
عبدالله ماصدق راح بار يرقص فيه
ماري بغرفتها
غلا مع خالد عند الشاليهات
يتمشون
علي بغرفته نايم
اما طلال فجلس يتذكر الكلام الي بدفتر اخته كيف كانت تحب
سمر
ومن هذا الكلام

@@

فتحت صندوق الذكريات[]
واسترجعت كل ما فات
 وهلت من عيني الدمعات‎;(‎
تذكرت من كانت لي مصدر البسمات
 واليوم بعدت بها المسافات
 ولا أدري متى ستحين بيننا اللقاءات
 ولكن تبقى صداقتنا رغم كل الآهات
 ويبقى التواصل بيننا عن طريق الذكريات
‏ صديقتي الغاليه الله لايحرمني منك

@@


وقعد يقول هي تحب مها ومها تحبني بخليها ترجع لي لازم ...
بعد خمس ساعات ماهر وخالد وعبدالله وعلي راحو لتجمع شباب وبسطو هناك
اما
غلا فراحت تنام ماصدقت انها ترتاح بعد ماتمشورت مع خالد وتذكرت للحظه وش قال لها
نرجع قبل خمس ساعات
غلاتي
غلا هلا خالد
خالد مارديتي علي تتزوجيني ..
غلا
لفت له ووجها محمر
وعيونها بتدمع من الفرحه
اي اقبل اقبل يا نور عيني ..
خالد من الفرحه ضمها بقوه لصدره وقال فديت الي تنحرج فديتها
الله لايحرمني منك
غلا ولا انا ياقلبي
خالد التفت لها وسحبها بسرعه حتى وصلو لمكان بالشاطي يجنن والاجواء خقق
قرب لها وقال لها غمضي عيونك
غلا
طيب غمضت عيونها وقال فتحيها ..
فتحتها ولقت خالد جالس بالارض ورافع يده وفيها خاتم خطوبه
غلا
فديتك يا خالد بس اهلي وعلي مااحد يعرف
سمعت صوت من بعيد يقول الا نعرف يا قلبي
التفت وولعت الانوار واصوات الالعاب الناريه وهي تتفجر
شافت
امها وابوها وسعد وموضي وابو خالد وامه وماري وسمر وعلي وعبدالله وماهر وطلال
قالت لهم انتو كنتو بالغرف ويش ليش صرتو هنا
سمر
انا كنت اتجهز وماري بعد
وعبدالله وعلي وطلال وماهر راحو يجيبون لك الالعاب الناريه وخالد قال لنا اذا فتحتي عيونك نطلع نفاجئك
غلا وهي تبكي
احلى مفاجاه فديتكم
وقام كل واحد منهم يسلم علئ الثاني وصارت الخطبه رسميه والملكه بعد اسبوع...
رجعت غلا للحاضر وتقول فديتكم جيت هنا عشان افاجئ سمر
وتفاجأت انا باحلى شي
خالد خطبني وتطالع بالخاتم الي بيدها وتبتسم بعدها نامت من التعب الي فيها


راكان وسحر راحو بعد عند الشاليه
مع سعد وموضي
وماهر كان معهم
سمر
كانت مع طلال يتمشون عند البحر
وعبدالله وهو بالبار شاف وحده تركض لبرا البار وهي تبكي
راح وراها
وقال لها هي يابنت وش فيك
لفت عليه وقالت واحد جوه قال بيتحرش فيني
عبدالله ليش وش سويتي له ؟؟؟
البنت ولا شي يبيني اخدمه وارقص له
انا وظيفتي اقدم الطلبات بس وتبكي
مسكها مع يدها وقال بسرعه وديني لعنده
دخل وشافه
راح ضربه وضربه حتئ الرجال قال انا اسف بعتذر لها ماتوقعت معها اخ اسف
وراح الرجال برا وهو يمسح الدم
البنت
طلعت برا البار وهي تبكي
راح عندها عبدالله
وقال لها
وش اسمك يا بنت .؟
البنت اسمي
جولي
عبدالله هلا فيك من وين ،؟؟
جولي من لبنان
عبدالله بسرعه تكلم عربي
يعني تفهمين عربي ؟
موضي
ايه انت منين .
عبدالله من السعوديه اطلبك طلب ياجولي
جولي
تامرني امر يابيك
عبدالله انا بوظفك عندي بنيويورك بشرط تتركين الشغل بالبار
جولي
عنجد بدك توظفني عندك.
عبدالله فين اهلك ؟؟؟
جولي
عندك بنيويورك ..
عبدالله اذا نتوكل على الله بعد اسبوع برجع هناك احجز لك ترجعين معي
جولي
عنجد خجلتني يا بيك
عبدالله هذا رقمي وسجليه عندك وانا بقابلك بالمطار اذا دقيت عليك تجهزي
جولي
بتشكرك كتير يابيك عبدالله عنجد ممنونه الك
عبدالله اشوفك على خير ومسح دموعها وراح للشاليه ..
وخلاها تجلس تفكر في منقذها ..
علي كان مع ماري وعايلتها
وقال لابو ماري
ابيك بموضوع يا عم
ابو ماري احمد تفضل ياابني ..
طالع علي بماري الي منحرجه منه
وبعدين طالع بامها فاطمه
وقال
انا بتقدم لبنتك ماري
وابي اتزوجها بنفس اليوم الي تتزوج فيه غلا من خالد
ماري انحرجت وراحت تركض للشاليه
احمد
شاف ماري وهي منحرجه وقال
هذي الساعه المباركه بكره تصير الخطبه رسميه فاطمه
اي ابني ماراح نلاقي لبنتنا احسن منك
علي فرح بالمره وتركهم وراح ينام بالشاليه ..
خالد
راح بعد ينام ..


راكان طالع بماهر وقال ماهر من متى تعرف سمر
ماهر انحرج
وقال تقريبا من شهر ونص
راكان طيب تقدر تروح تناديها عشان نقول لها بخبر النقل عندنا وزي كذا ماهر
ابشر ياعم .
وراح يدور على سمر
وشافها مع طلال عند الشاطي وقرب لها طلال وقال لها
سمر
وماهر يتسمع من بعيد
سمر نعم
طلال
انا احبك
سمر
طالعت فيه
وقالت له هههه انت تحبني انا احبك كاخ يا طلال
طلال
لاتكذبين لاني قريت دفتر مها الي كاتبه فيه انك قلتي لها
يوم رفضتك انك
قلتي مستحيل انساه وماراح احب غيره
سمر
اي هذا كان زمان تقدر تقول اني اقدر اغير رايي اسفه ياطلال
طلال
انا بخطبك لي تفهمين
سمر
بعد عني طلال لاتخليني اكهرك واقطع كل العلاقه الي بيني وبينك ..
طلال وهو يمسكها بقوه مع كتفها
اقطعيها انا
ماراح اخليك وقرب لها وهي تبعد وطاحت بالارض وهو فوقها وراح
قبلها بشفايفها بقوه
وهي تصيح لا لا بعد عني
ماهر
راح بسرعه وهو يركض ومسك طلال
وسحبه من فوق سمر
وضربه وضلو الاثنين يتضاربون
والدم بكل مكان
حتى جا راكان واحمد ومنعو الي يصير
فكو المضاربه بقوه
ماهر
ماتكلم بالي صار عشان مايحرج سمر وتتشوه سمعتها
طلال طالع
بسمر
وماهر وقال
ماراح تتهنى ابد وطالع بعدها بسمر وقال وانتي لي معك حساب ثاني
هنا لقى له كف جامد من
راكان
الي ماتحمل انت لاتغلط على بنتي وانا موجود .
طلال طيب طيب ياعم راح طلال
واخذ اغراضه وراح للمطار لاقرب طايره. ورجع لنيويورك


راكان التفت علئ سمر
الي ماسكه نفسها انها ماتبكي
وماهر لاحظ عليها كيف تسوي نفسها قويه
وقال راكان وش الي صار
يابنتي
واحمد قال انا بروح اودي فاطمه لشاليه نتكلم بكره يا ابو علي
راكان اوكيه الله معك
سمر
بابا ماصار ولا شي بس انا تحديت ماهر وطلال من الاقوى فيهم عشان اشوف بس ..
راكان
مايصلح يابنتي كذا الله يهديك
ماهر
يطالع بسمر الي طول الوقت وهي ماسكه بيدها على شفايفها وتمسح فيهم
ماهر
قال اوريك يالكلب
جات سحر وسعد وموضي وجلسو بطاوله وحده مع راكان وسمر وماهر
وقام سعد يتكلم ويقول
يابنتي انا ابو ماهر وهذي زوجتي
واحنا راح نسكن عندكم ابتداء من يوم نرجع لنيويورك


سمر
التفتت لماهر هي بنفسها فرحت وقالت حياك الله ياعم وعمه
كلهم فرحو لموافقتها
وتعشو وراح كل زوج مع زوجته
وسمر راحت على البحر
ولحقها ماهر
سمر وش فيك كذبتي ؟؟
سمر
التفت عليه وقربت منه وراحت تمسح الدم الي بوجهه وتقول انا اسفه هذا غلطي ياماهر
ماهر مسكها وقال انتي ماغلطتي هذا الكلب هو واخته الي كاتبه قصه عنك انك تحبينه هم الي غلطو مو انتي
سمر
بس هذا يعتبر اخ اعز صديقاتي وكنت فعلا احبه
ماهر
كنتي تحبينه لكن الحين وش الي خلا اخته الغبيه تكتب انك تحبيه وليش راح يدور لك ندم الرجال
سمر
بحزن
احترم نفسك هذي صديقتي .
ماهر
اعرف بس انها غبيه تكتب اشياء كذا ليش المفروض تموت ولاتكتب تفاهات كذا
سمر
اعطت ماهر كف على وجهه وقالت الي
تتكلم عنها تعتبر صديقتي اولا ثانيا هي اصلا ميته لاتسبها وهي بقبرها لاتسبها وراحت تبكي بحرقه وتشهق اول مره تبكي قدام احد
وجلست بالارض على ركبها وتمسك الرمل
بيدها وتبكي لاتغلط عليها لاتغلط وتعيد الكلمه بسرعه وتبكي
ماهر
الي منصدم كيف انه سب وحده ميته وكيف ان سمر لاول مره البنت العنيده تبكي قدامه
وتذكر يوم قال يابنت العناد باجيبك
وندم على كلمته وقال انا خسرتك الحين خسرتك وماجبتك
جلس بالارض قدامها وقال انا اسف اسف اسف اسف
عادها يمكن عشر مرات وقال لها انا قلت هذا الكلام واستعجلت فيه وغلطت لاني احبك ياسمر احبك انتي اول بنت احبها ودخلتي قلبي واخاف عليك ولا والله ماكان قصدي لكن لمتى وانتي ماتفهمين وتلاحظين حبي لك ..
مسك يدها الي مليانه رمل وقبلها بهدوء وقال لها
انا احبك يا من ملكتي قلبي
سمر رفعت راسها له والدموع مكونه في وجهها الابيض
وقرب ماهر منها وضمها بقوه
وقالت سمر انا اعرف انك ماقصدت
وبكت ماهر ضمها وقال لاتتكلمي اعرف انك ماسكه دموعك من يوم تحرش فيك
طلال
سمر
اهئ اهئ اهئ انا ماسويت له شي عشان يكرهني
ماهر بعدها منه وقال لها
انا هنا وانسي انك تعرفين واحد اسمه طلال طيب
سمر طالعت فيه وبكت بحرقه شديده وقالت له الله لايحرمني منك
ماهر مسح دموعها وقرب لها
لحد مالامست
شفايفه شفايفها
وقبلها بهدوؤء
وسمر منحرجه منه بعدها
قومها وقال يلله نروح الشاليه.








..













ماهر مسح دموعها وقرب لها
لحد مالامست
شفايفه شفايفها
وقبلها بهدوؤء
وسمر منحرجه منه بعدها
قومها وقال يلله نروح الشاليه


بعد يوم احتفلو بحفله ميلاد سمر


ماهر اهداها اللبس الي طقم مع بعض
عبدالله اهدا سمر طقم اكسسورا احمر
علي برضو طقم
ماري باقه ورد ابيض
غلا بطاقات الملاهي المجانيه
طلال راح ومااهداها شي ههه مسكين
خالد ساعه واسوراه طقم
سحر اهدتها دبدوب وردي كبير منها ومن راكان سوا
موضي وسعد
اهدوها بلازما في غرفتها فرحت كثير بهذي الهديه
بعد اسبوع بالمطار
عبدالله تقابل مع جولي وسافرو كلهم سوا


بعد ثلاثه شهور وهم يسكنون سوا


سمر طلعت من غرفتها مستعجله
وتقابلت مع ماهر بالصاله
طبعا بعد ماقبلها
سمر
بعد كم يوم ماهر اعترف لسمر مره ثانيه انه يحبها
بس سمر قالت له الصراحه قالت انا احبك واحترمك زي اخوي علي والي صار بيني وبينك عند البحر هذا عشان انا
كنت زعلانه
وماحسيت فيك الا انك قبلتني
ماهر
طيب وش السبب ؟؟
سمر
كذا انا ماابي ارتبط حاليا باي احد كفايه اني عايشه الحمدلله ماابي ارتبط برجال حاليا..
ماهر
بقلبه انجرح منها كيف رفضته . ومن ذاك
اليوم وهو يتصرف معها زي قبل بحب اخوي نظيف
بس هو كل مايجي له اكثر وهو يحبها
سمر
تحبه لكن ماتبي تعلقه فيها لانها ماتبي تظلمه لان فيها المرض...
نرجع للحاضر
بعد ماتلاقو بالصالون
سمر
كانت لابسه فستان احمر قصير للركب وفيه عند الصدر حزام كرستال لؤلؤي
وفاتحه شعرها ومكرته
وحومره حمرا واحمر خدود وكحل
وكعب كرستال
وفينوكه براسها احمر
وماهر
كان لابس لبس رسمي اسود ومرفع شعره على ورا
ماهر
شافها انبهر فيها من جد وحس نفسه يبي يحضنها وتصير له للابد
ماهر
ها خلصتي اخيرا هيا بنتاخر على الزواج
سمر
ماقلت رايك فيني ،..
ماهر
وليش اقول رايي علي مايقول رايه فيك
سمر
وش دخل علي الحين ؟؟
ماهر
انتي قلتي اني زي علي اخوك وبس ..
سمر
عصبت وقالت ايه صح مو لازم اخذ رايك
ونزلت مع الدرج وشافت امها
معصبه وموضي بعد
هيا اخرتونا
هم رايحين لزواج
خالد من غلا
وعلي من ماري
وبنفس الوقت خطبه جولي لعبدالله
وهم بالطريق بالسياره سمر وسحر وموضي وماهر يسوق
سحر
تاخرنا كم باقي بالطريق
ماهر ساعه وشويه تعرفون المكان بعيد واحنا تاخرنا والزحمه شوفيها برا..
بالطريق تلاقو راكان وسعد مع ماهر
وراحت سحر مع راكان وموضي مع سعد
وطالعو بسمر الي نايمه
وخلوها مع ماهر
سمر من التعب نامت هي ركبت ورا وماهر
وهو يمشي جات سياره مسرعه ولف بسرعه عشان يبعد عنها
ومن قوه اللفه سمر
طارت من مكانها الى الجهه الثانيه وانكسرت الفيونكه براسها
صحت وهي تتوجع اي وش صار اي
ماهر وقف بسرعه على جنب
ونزل لها
وركب ورا وش صار فيك ؟؟
سمر
راسي وطالعت بالفيونكه الا وهي مكسوره
والدم ينزل من راسها على جبهتها ماتحملت سمر وصاحت بقوه
ماهر
اسف ادري اوجعك اسف
سمر
ماصحت عشان كذا ..
ماهر
اجل ليش ؟؟
سمر المكياج بيخرب من الدم
ماهر
يالله انا خايف عليك الحين من الاصابه وانتي خفتي على المكياج ..
سمر
كم باقي ونوصل
ماهر
والله انا مااسرعت بالطريق عشان ماتصحين باقي ساعه
سمر
يوه عادي انام طيب الحين ..
ماهر ايه بس تعالي قدام
سمر اوكيه
ركبت معاه قدام ونامت فستانها قصير لركبها
ومع سدحتها بالمرتبه ارتفع زياده
وشافها ماهر
بعدماوقف عند اشاره ترتجف قام اخذ
جاكيته وغطا سمر وشافوه شباب برا وصاحو
ياهو يارومنسي
طالع فيهم لقاهم شله العصابه الي كان يقعد معهم


ماهر خاف يجون عنده و قام طالع فيهم وسوا نفسه انه مايعرفهم ..


الشباب انقهرو وكان من ظمن العصابه. واحد جديد منظم لهم
لف هذا الجديد معهم
كان حاط لطمه على وجهه شاف سمر متكشخه ونايمه ومغطيه بجكيت ماهر
وقال للشباب تعرفونه
الشباب بعد ماتجاهلهم ماهر حقدو عليه وقالو لا
الرجال
انا ابي انتقم منه بعدين وابي فزعتكم .
الشباب تامر امر
حرك ماهر ووصلو للمكان الزواج
صحى ماهر
سمر
سمر كانت تحلم حلم يخوف
قامت وهي مفجوعه وضمت ماهر بسرعه وقالت
انتبه ماهر حبيبي من طلال انتبه ..
سمر سمر سمر
ماهر يصحيها حتى فتحت وطالعت لقت نفسها بحضن ماهر
وبعدت بسرعه
ماهر وش فيك ؟؟
سمر
حلمت ان واحد يضايق واحد احبه موت وقمت وانا خايفه عليه لايصير له شي ....
ماهر
معقوله ماعرفت انها قالت ماهر حبيبي انتبه
معقوله تحبني لكنها رفضتني .
وصلو للزواج واحتفلو مع بعض واعطوهم الهدايا
ورقصت سمر وماهر
رجعو للبيت وكل واحد راح نام بغرفته
والعرسان راحو لشهر العسل
بعد اسبوع


في غرفه سعد وموضي
موضي حبيبي
سعد ها ابي الدواء انا بموت
موضي لا حبيبي لا لا
وسعد اه قلبي نادي ماهر وسمر
موضي طلعت من الغرفه وهي تنادي فيهم يااهل البيت ساعدوني
راحو كلهم للغرفه
سعد طالع في راكان واعتذر له وطالع بماهر وسمر
وقال انا اسف اني ماعلمتكم ان فيني سرطان
واحس ان الله بياخذ امانته انا بموت
ماهر جلس على ركبه من الفاجعه هذي
سمر
لا عمي تمزح لا
راكان وسحر عارفين من قبل ماتكلمو
طاح سعد بالارض وتجمعو حوله
ومسك يد ماهر
وقال له
انتبه انتبه على امك وعلى حبيبتك يقصد سمر ماهر فهم السالفه
سعد طاحت يده من يد ماهر ومات
الكل لا لا موضي طاحت بالارض واغمى عليها ماهر طلع برا البيت وهو مسرع
سمر
تبكي وسحر وراكان وموضي ودوها المستشفى وجا الاسعاف واخذو موضي وطلع ان فيها جلطه خلتها تنشل
والجثه اخذوها وراحو يدفوننها راح ماهر ودفنها مع راكان
سحر منومه بالمستشفى مع موضي الي بالعنايه المركزه








بعد اربع ساعات من الوفاه


راكان بغرفته ومقفل ..
سمر بغرفتها ماتدري ايش الي صار مو مستوعبه
ماهر بغرفته مصدوم من الي صار لاهله ولا بكى ابدا من الصدمه


ماهر حس بضيقه وتذكر ابوه يوم قال انتبه لامك وحبيبتك تذكر سمر
راح
عند غرفتها ودق الباب سمر
تفضل
دخل عندها
وقفل الباب بالمفتاح بعده
سمر
اهلين ماهر تعال اجلس معي على السرير وفضفض لي قلبي
ماهر راح عندها ودخل معها بالبطانيه وطالع فيها
وقال
هو كان مريض وصالح امي الي مريضه الحين
وتغير معي باسلوبه وكل شي ابوي مات مات اليوم وهو ماسك بيدي..
سمر لفت لماهر
وقالت له ماهر
حبيبي اسمع هذا قضاء وقدر ياقلبي
ماهر دمعت عيونه ودموع الرجال ماتطيح بسهوله
انهزت مشاعر سمر الي قربت منه تلقائيا وضمته لصدرها
هو شهق وبكى بحرقه ويشهق وقال
سمر اطلبك طلب حياتي
سمر
امر تدلل..،
ابي انام بحضنك لومره بحياتي ..
سمر مسكته وحطت
راسه على صدرها
وقامت تمسح بيدها شعره ودموعه الي ماوقفت حتى نام
ونامت سمر معاه
الصباح
ماهر صحى بدري لكن ماتحرك من عند سمر
خاف تروح منه هي بعد ...
مسك بيدها الدافيه
وجلس يفكر ابوه راح وامه تعبانه والدنيا تقفلت بوجهه
قال ليش ماافكر بالوضع بطريقه ايجابيه قام من عند سمر الي صحت من نومها
لكن تظاهرت بالنوم
قرب منها
وباسها على خدها وقال
الله لايحرمني منك انتي بعد ..
وطلع وراح لغرفته






















.... بعد خمس شهور .......


ماهر
مثل هذا اليوم توفى ابوي الله يرحمه
سمر
اي الله يرحمه
متى تبي نروح نزور امك ...؟
ماهر
انتي اسبقيني وروحي قبلي
واذا وصلتي دقي علي ..
سمر
اوكيه عن اذنك
ماهر
اذنك معك
وراحت عنه للمستشفى حاله موضي
في تحسن الحين الشلل صار في رجولها بس
وبقيه الجسم تقدر تحركه


بعد نص ساعه وسمر بالطريق
وقفت السياره وراحت تجيب من السوبر ماركت كم غرض طلبتهم امها عشان موضي ..
وفجأه وهي طالعه من السوبر ماركت
لقت بوجهها مجموعه رجال لابسين اسود
وطقم
مسكها واحد منهم


سمر
بعدو عني وش تبون ..؟
الرجال
احنا نبيك لشي مهم وكتمها بمخدر ونامت على طول..


بعد ساعتين
سمر
صحت من المخدر وتطالع لقت نفسها
بغرفه
مظلمه وفيها شموع
صاحت
النجده ساعدوني
ساعدوني
طلع لها واحد من العصابه
واعطاها كف
ولصق على فمها بلزقه
وسحبها مع شعرها وجلس يضرب فيها
وهي تتوجع وقلبها يوجعها كثير
فجأه دخل زعيمهم
وقال
اهلين فيك ياحبيبه ماهر
كيفك
وقرب لها وفتح الطمه الي على وجهها
وقال لها حبيبك جاي عشان ياخذ عقابه
سمر من انت ياحقير ...
قرب لها وهو متلطم ماتشوف الا عيونه
قال لها
تعرفيني بعدين خل حبيبك يجي وياخذ شغله وعقابه ههههه
من جد انتي طعم مره بسيط ....
ويضحك بصوت عالي
وطلع من الغرفه واستقبل مكالمه


ماهر
بالبيت وهو طالع لاجل يروح المتسشفى...
دق جواله
ورد الو من معي ..؟
انا واحد وبتعرفني كويس اذا جيت حبيبتك سمر
عندي هنا وماراح افكها حتى تجي ونتفاهم.
ماهر
من انت ووش الي يثبت لي ان سمر عندك .؟
تبي تعرف شباب جيبوها
الشباب سحبوها بشعرها وهي تصيح
ياكلاب فكوني انت حقير من جد حقير
ماهر
اوريك يا حيوان فين انت عشان اجيك الحين واحوسك
واحوس ابوك بعد ....؟
الرجال
تعال في مستودعات
نيلز الي بعد الاشاره العامه في حي الكوليستر


ماهر لحظات وانا عندك
الرجال
هي انتبه لاتجيب احد معك او الشرطه وسلاحك يجلس بالسياره ولا
وضرب سمر على راسها بقوه
سمر
اه اه اه وتصيح بقوه يا حيوان الله ينتقم منك
ماهر
لاتجي الله يخليك لاتجي ...،
الرجال قفل بوجه ماهر
وراح لسمر
وقرب لها
وقال انا لي اسم مو حقير هذي ماتنفع معي اوكيه وطبطب على خدها بطريقه تقهر
وراح
بعد ربع ساعه
ماهر
وصل للمكان المحدد
ونزل وحط بالشراب حقه
مسدس صغير
ونزل
قابلوه اثنين قالو له سلاحك
حط لهم ماهر
مسدس على السياره وقال وصلني لسمر


مشى معهم
ودخلوه جوا المستودع شاف رجال عرفهم هذولي العصابه حقته بالماضي
قرب لهم
جو وجورج ومايكل وش معاكم هنا لايكون انتو الي خطفتو سمر
جو
طبعا احنا اخيرا تعرفت علينا وقبل انكرتنا عند الاشاره
ماهر
ماانكرتكم بس خفت تشوفكم سمر وتتخلى عني لاني كنت منكم يوم من الايام ....
جورج
وش قصدك كنت منا ؟؟
احنا مو زبايل ولا قذاره عشان تحتقرنا ياسيد
ماهر
وانت يامايكل ماعندك تعليق ولا معاد صرت الزعيم من جاء مكانك...
سمع صوت سمر
وطالع في الجهه الثانيه
شاف واحد ماسكها مع شعرها ويجرها
عند ماهر
ويضحك حده
لا لا انا الرئيس هنا ...
سمر
احترم نفسك ووقف عن اهانتك لي ياحيوان وتضرب فيه يوم شاف ماهر
قال هذي حبيبتك ها
وقرب منها ومسك يدينها وقال خلاص سكت لك تضربيني
وعطاها كف قوي ودفها وطاحت بالارض على صدرها
وقامت وهي تكح تكح
ماهر راح بسرعه لرجال
الي ضربها وضربه بقوه لكمه على صدره بقوه
الرجال
قال
امسكوه
كلهم قربو له ومسكوه
قام الرجال
كشف عن وجهه
تتوقعون طلع مين ايه ايه هو طلال
كشف عن وجهه
وطالع بسمر
الي منصدمه من الوضع الي شايفته
طلال
انت يا طلال
تضربني انت ماتوقعتك كذا
لف لها طلال
وقال انكتمي انتي بالذات الي اخذتي قلبي بالارض ودستي عليه انتي ياحقيره
سمر انت الي رفضتني قبل انت الي مااهتميت لي
واولا
وش جاب ماهر هنا وش ذنبه ها ...؟
طلال
انتو امسكو ماهر
خلوه يتعذب من مشاهدته لي وانا اعذب سموره حبيبه قلبه ههههه
هههههه ويضحك بقوه
سمر
قامت وراحت تركض ولحقها وسحبها لحتى عند ماهر
وحبس ماهر بغرفه لحاله من قزاز
وهو وسمر بالجهه الثانيه..
وخلى بقيه العصابه برا
دخل طلال
وقرب من سمر
وراح عندها
وطيحها بالارض
وجلس فوقها
ماهر يطالع بالي قدامه ويصيح اتركها اتركها ياحيوان اتركها سمر حبي لاتخافين سمر
سمر
تبكي بعد عني هذا اخر شي توقعت تسويه يا طلال بعد وتبعده بيدينها
قام
اخذ يدينها
ومسكها وقرب لها
وراح يقبل شفايفها بعنف ويتحسس جسمها
ماهر الي ماتحمل الي يصير لسمر
وطلع المسدس من جيبه ورما القزاز
وراح عند طلال وضربه ودخلت العصابه
وشافو ان طلال يتحرش بسمر
وهذا الشي الي مااتفقو عليه بالعصابه حقتهم بس يسرقون ويتاجرون بمخدرات
الشباب وقف ياطلال
انت خرقت القوانين
قربو لطلال الي وقف
وطلع
المسدس وراح ورمى ماهر
وصارت
الطلقه بصدر ماهر الي قبل لا يغمى عليه
قال
سمر فيها القلب انتبه عليها لانها قد نزفت كثير
سمر
صاحت بقوه وقالت ماهر
وطالعت
بطلال الي مو مستوعب ان سمر تعبانه طالعت فيه سمر
وقالت
انت انا تركتك عشان ماابيك تتعذب معي عشان مرضي وتركتك
الله لايسامحك
قتلت ماهر
وراحت عند
ماهر
وتضمه لصدرها وهو ينزف وشوي قامت تكح
ونزفت من فمها وانفها
واغمى عليها
العصابه مسكت
طلال
واتصلو على الشرطه والاسعاف ونقلو
سمر للمستشفى هي وماهر
وطلال
مسكته الشرطه وسجنوه وحطوه في وضع التحقيق

....في المستشفى.....


سمر في العنايه المركزه وعليها اجهزه القلب
وماهر بغرفه العمليات
استمرت العمليه
مده ست ساعات
ونجحت العمليه
بس طلع عنده ضلعين مكسوره
وهو بالتنويم
وسمر بالعنايه
طلع
من العنايه وراح التنويم بعد يوم
افاق ماهر من المخدر
وسمر
باقي في حاله غيبوبه
صحى ماهر
وشاف سحر وموضي وراكان عنده
كلهم تجمعو عليه
كيفك ماهر
وش تحس فيه حاجه توجعك ..؟
ماهر
تكلم سمر سمر فين ..؟
كلهم سكتو
قام ماهر وجلس وقال سمر فين
ومن الوجع رجع على ظهره وانسدح
فينها
؟؟؟؟
راكان
ابني سمر بالعنايه المركزه ..
ودخلت في غيبوبه نزفت كثير والظاهر. في احد ضربها على راسها
من ماادا الى
ان دخلت في الغيبوبه ..
ماهر ابي اروح عندها
جاء الدكتور
وراح وجاب عربيه وحط فيها ماهر ووصله لغرفه سمر
دخل لحاله
وراح مسك يدها
ويبكي سمر انا السبب انا سببت لك كذا اسمحيني ...
مالقى اي رد من سمر رجع لغرفته..




،،،،بعد يومين ،،،،،


ماهر
بدا بعلاجه انه يتدرب على المشي
وموضي
صارت طيبه من الشلل
بعد ماشافت ابنها قامت وقفت
منصدمه ابني
ومالاحظت على نفسها الا وهي قايمه


...دخل الدكتور ...


وقال وش الحال ياماهر...؟
ماهر
الحمدلله طيب كيف سمر
الدكتور
جاء وقت الزياره اذا تبي تزورها ..
ماهر
راح لسمر الي كانت لسه بالغيبوبه ..
وجلس على الكرسي القريب منها
ومسك يدها
وجلس يقول سمر
انا صرت بخير باقي انتظر تصحين من الغيبوبه
واجلس معك العمر كله ياحبيبتي ...
تحركت يد سمر
ماهر مسكها وراح عندها
وقال سمر
تسمعيني
سمر طالعت فيه
وقالت له بصعوبه
حبيبي انت بخير
ماهر
نادا الدكتور
جاء وطلع سمر للتنويم العادي
وبعد كم يوم طلعت وراحت للبيت
وبعد اسبوع
دخل ماهر غرفه سمر
وجلس عندها وهي على الكرسي
وقال
سموره
سمر
نعم
ماهر
تتزوجيني واعطاها خاتم ذهب يجنن ..
سمر
لفت وقالت اسفه مااقدر اعذبك معي انا
مريضه ..
ماهر
واذا مريضه انا بقبل بك بكل شي فيك..
سمر
دمعت عيونها وبكت ايه باقبل فيك
كنت انتظر تقول لي هذي الكلمه
انك تقبل فيني
ضمها بقوه لصدره وضحك
سمر وش فيك
قال
ولا شي بس ابوك وامي وخالتي عند الباب يتسمعون
سمر
عرفو اني مريضه
ماهر
الحين انتي ماانحرجتي اني خطبتك قدامهم
وتفكرين بالمرض
سمر
هههههههه من جد انا غبيه
ماهر
ههههه
بعد ثلاثه اسابيع صار
زواج سمر من ماهر
ووقت الزواج
قرب ماهر بلبسه الروعه الرصاصي وسمر بفستانها الابيض
وقال لها انا جبتك وضحك
سمر
وش قصدك..!؟
ماهر
انا اول ماشفتك قلت يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ماجبتك
سمر
ضربته على كتفه انت غبي ..
ماهر
هههههه ليش
وسحبها بيدها واخذو يرقصون مع بعض
وبعد ثلاثه سنوات جابو بنت سموها مها
وغلا جابت ولد
وماري جابت توأم
وعاشو كلهم بسعاده




انتهت الروايه هنا
مااعتقد انها النهايه هي النهايه لكم انكم تقرونها
لكنها البدايه لسمر وماهر
طبعا اخرجو طلال من السجن بعد خمس سنوات
وتاب


واشوفكم على خير










تحياتي ......


😍😍بوووووبي😍😍





شفيز وساره غير متواجد حالياً  
غير مقروء 22-04-2012, 08:02 PM   #2
روح كيم
تاريخ التسجيل: 28 / 9 / 2009
الدولة: دار ابو متعب ..
المشاركات: 120
افتراضي رد: روايه يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ماجبتك ...

رووووايه روعه من جد عشت الدوووور تسلم يدك من جد ابداعتي
شخصيه سمر كثير عجبتني مررررررره
وماهر وااااااو يهبل
وطلال كان أول يحزني بس بعدين يستهال هههه
بصراحه كل الشخصيااااااات عجبتني
غلا وخااالد يا لبيه عليهم
وعلي و ماري أحس علي يجنن هههههه>>> البنت أنحرفت هع
جولي وعبدالله >>>عبدالله وربي حزززززني كثير بس الحمدلله ربي وفقه من جولي هذي ههه
واصلي ابداعك "الى الامام"وربي تستهلين أحلـــــى تقيم مني
روح كيم غير متواجد حالياً  
غير مقروء 04-05-2012, 02:48 PM   #3
شفيز وساره
تاريخ التسجيل: 15 / 8 / 2010
الدولة: في قلب سارونه
المشاركات: 3
افتراضي رد: روايه يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ماجبتك ...

الله يوفقك ويسعدك من جد فرحتيني اخيرا احد رد على روايتي
يسلمووووووووووووووووووو
فرحت كثير كيف عشتي الادوار وحسيتي فيها
شكراااااااااااااا
شفيز وساره غير متواجد حالياً  
غير مقروء 04-05-2012, 05:18 PM   #4
روح كيم
تاريخ التسجيل: 28 / 9 / 2009
الدولة: دار ابو متعب ..
المشاركات: 120
افتراضي رد: روايه يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ماجبتك ...

أمين يارررب ووياك يارب "هذا واجبنـــا"
ع فكره أنا من الا يعشق الرووووووووايات بجنوووون وبصراحه روايتك خطيررره
كيف عشت الادوار؟؟
أمممممممم يعني حسيت أني وحده من العائله حقتهم هههههه
"العفوووووو"
روح كيم غير متواجد حالياً